أخبار عاجلة
حادث
حادث

والدة المتهم بإنهاء حياة أسرته تلفظ أنفاسها الاخيرة داخل مستشفى قنا

لفظت ربة منزل، أنفاسها الأخيرة، داخل العناية المركزة بالمستشفى، في مذبحة ابو مناع بدشنا، والمتهم فيها شاب بإطلاق أعيرة نارية على أسرته.

وأفاد مصدر أمني، أن أم المتهم، لفظت أنفاسها الأخيرة، بعد إصابته بطلقات نارية، على يد ابنها، لتلحق بزوجها وزوجة المتهم.

مستشفى قنا

وكانت الأجهزة الأمنية بقنا، برئاسة اللواء طارق يحيي، كشفت مدير المباحث الجنائية، غموض مقتل وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة بقنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، بمصرع ابراهيم يحي احمد عرنوس، و منى ابو القاسم محمد بغدادي، واصابة حليمة احمد السيد، توفيت داخل المستشفى، و عواطف ابراهيم يحيى، و كرم احمد عبد اللطيف.

وكشفت التحريات أن المتهم في الواقعة، محمد.ا.ي، 29 عاما، أطلق النيران على أسرته، مما أدى إلى وفاة زوجته ووالده ووالدته، واصابة شقيقته وزوج شقيقته.

وأشارت التحريات الأولية، أن المتهم كان من مدمني الشابو المخدر، ومسجل خطر، له سجل جنائي ، وكان مسجونا على ذمة قضايا، وخرج من السجن بعد قضاء فترة عقوبته، وأدمن الشابو المخدر، والذي أصابه بحالة نفسية، حاول الأهل ابعاده الا أنهم فشلوا.

وأوضحت التحريات، برئاسة الرائد عمر الشريف ، رئيس مباحث دشنا، أن المتهم كان يعاني من مرض نفسي منذ فترة، وحاول اهله اقناعه بعلاجه أكثر من مرة لكنه رفض، وفي المرة الأخيرة، حاولوا الإمساك به، عنوة للذهاب به للطبيب للعلاج، ولكنه رفض، وأصيب بحالة هياج، وأمسك ببندقية وأطلق النيران على أسرته، مما أدى الى مقتل وإصابة 5 أشخاص، وفر هربا.

تم نقل الجثتين والمصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات.

 

موضوعات متعلقة :

طالبة عمرها 15 عاما.. العثور على جثة طالبة داخل منزلها في نجع حمادي

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

مصرع سائق أسفل عجلات قطار الصعيد في محطة سكك حديد فرشوط

لقي سائق مصرعه، اليوم الثلاثاء، أسفل عجلات القطار على محطة فرشوط، شمالي محافظة قنا، وتم …