أخبار عاجلة
برلمان شباب مصر
برلمان شباب مصر

يشارك في الأعمال التطوعية من سن 7 سنوات.. «ياسين» عضو برلمان شباب مصر بقنا (بروفايل)

يعتبر ياسين أبو الفضل خلف، صاحب الـ22 عامًا، عضو برلمان شباب مصر بمحافظة قنا، أحد أبرز الشباب الذي بدأ الأعمال التطوعية، منذ ان كان طالبًا بالمرحلة الإبتدائية، واضعًا طموحًا وإصرارًا على تحقيق هدفه وحلمه.

عضو برلمان شباب مصر

ياسين أبو الفضل خلف، 22 عامًا، ابن قرية الحميدات التابعة لمركز قنا، وعضو برلمان شباب مصر، طالب كلية الهندسة، الحاصل على الثانوية الأزهرية، والذي ألتحق بكلية الهندسة، بعد ان حصل على المعهد الفني الصناعي، المشارك في العديد من الفعاليات والأعمال التطوعية والمجتمعية.
 
حصل عضو برلمان الشباب، العديد من الشهادات والدورات التدريبية، والتي كان من أبرزها شهادة فن التعليق الصوتي، وتدريب القيادة وتحليل المشكلات واتخاذ القرار، و شهادات لدي سفراء العمل التطوعي، وشهادة دبلوم مدرب حياة وتحليل الشخصية لمعرفة انفسنا وغيرنا بشكل افضل.
 
طموح عضو برلمان الشباب متجدد و لم يتوقف، وذلك ما بينه قرار تغيير كليته او مساره التعليمي من كلية الشريعة والقانون للمعهد الفني الصناعي، الذي التحق من خلاله لكلية الهندسة، لافتًا إلي أن خطته القادمة هى إقامة معسكرات تدريبية لتطوير الشباب ولتنيمة ذاتهم حيث سيتم الاستعانة بـ٢٥ مدرب لتنفيذ تلك المعسكرات.
 
يري عضو برلمان شباب مصر، ان أسرته تملك بصمة خاصة في حياته، خاصًة والده الذي يشجعه ويحفزه دائمًا، على المشاركة فى الأعمال التطوعية من سن ٧ سنوات، و ساعده أيضًا فى تطوير نفسه و شخصيته و مهاراته و علاقاته بالناس و المجتمع.
كتبت: كريستينا إيليا
موضوعات متعلقة :

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مبني مجلس النواب - ارشيفية

البرلمان يوافق نهائيا على قانون التصالح فى مخالفات البناء.. تقسيط لمدة 5 سنوات

وافق مجلس النواب خلال جلسته العامة اليوم، الاثنين، برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى، نهائيا على …