أخبار عاجلة
عضو برلمان الشباب في قنا
عضو برلمان الشباب في قنا

يعشق العمل التطوعي منذ صغره.. «هشام حمزة» عضو برلمان الشباب في قنا (بروفايل)

تعود منذ صغره على المشاركة فى الأعمال التطوعية والمجتمعية، فلم يكن جديدًا عليه أن يصبح عضوًا في برلمان شباب مصر بمحافظة قنا.

هشام حمزه طلب محمود، الطالب بكلية الهندسة، والبالغ من العمر 23 عامًا، وعضو برلمان ألشباب بقنا، بدء عملة التطوعى منذ صغره، حيث كان عضو ببرلمان الطلائع بمركز شبباب كوم الضبع بمركز نقادة جنوبي محافظة قنا.

شارك عضو برلمان ألشباب بقنا، في العديد من المناصب قبل عضويته لبرلمان ألشبباب، حيث كان رئيس لجنة التعليم والبحث العلمي ببرلمان شبباب مدينة نقاده من 2017 حتى2020، إلي جانب مشاركته في العديد من الأعمال التطوعية وأنشطة وزارة الشباب والرياضة المختلفة.

قال عضو برلمان ألشبباب بقنا، إن فكرة دخوله برلمان ألشباب، كانت إبان عضويته ببرلمان الطلائع بمركز شبباب كوم الضبع بنقادة منذ الصغر، لافتًا إلي ان أسرته شجعته ودعمته إلي جانب أصدقاؤه، بالإضافة إلى حبه  للتعاون ومساعدة الغير وجبر الخواطر.

ويضيف عأو برلمان الشبباب، أنه يجعل من جبر الخواطر والمحبه عنوان وهدف رئيسي لحياته، قائلاً” أمنيتي في المستقبل أن أكون خادمًا للجميع أينما كنت فأنا أحببت دعم الشباب ومشاركتهم ومساعدة الغير بمختلف فئاتهم”.

 

كتبت: هيام بيومي

 

موضوعات متعلقة :

 

 

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

جامعة جنوب الوادي

أول قرار من محكمة القضاء الإداري ضد برلمانية في واقعة “الغش” بامتحانات جامعة جنوب الوادي

قررت محكمة القضاء الإداري في قنا، اليوم الخميس، إحالة دعوى نائبة بالنواب لوقف والغاء قرار …