• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة
أسرة طفلتي دشنا دشنا قنا
أسرة طفلتي دشنا دشنا قنا

أول لقاء مع أسرة طفلتي دشنا في قنا: البنت قتلت أختها أثناء «الهزار»

منذ أيام قليلة، ظهرت واقعة أليمة في محافظة قنا، وتحديدًا بقرية أبو مناع بحرى التابعة لمركز دشنا، بعدما سقطت طفلة تبلغ من العمر 12 عامًا، أثناء المزاح مع شقيقتها، بسبب «مقص» قد اخترق جسدها.

«بتوقيت النجع» ألتقت أسرة الطفلتين بقرية أبو مناع بحرى التابعة لمركز دشنا شمالي محافظة قنا، وأجرت معهم «بث مباشر»، بعد قرار النيابة العامة بإيداع الشقيقة الكبرى داخل دار رعاية، بعدما تم التحفظ عليها؛ لإتهامها بقتل شقيقتها الصغرى بـ«مقص» أثناء المُزاح.

قالت والدة الطفلتين في تصريحات خاصة لـ«بتوقيت النجع»، إن طفلتيها دائمًا ما كانوا يلعبون مع بعضهما البعض داخل المنزل ولا يوجد بينهما أي خلافات أو مشكلات قائلًة: «بناتي حتة من بعض ومفيش مرة حصل بينهم أي خلاف».

وتضيف والدة الطفلتين، أن الفتيات كُنا يلعبن بالعرائس، أثناء قيامها بتجهيز الطعام لوالدهما بعد عودته من عمله، ودخول لغرفته من أجل النوم قليلًا بعد رحلة عمله، وأثناء نوم الأب وقيامها بتجهيز الطعام، جاءت لها طفلتها الكبرى وهي تصرخ، قائلًة: «رحت لقيت بنتي دعاء الصغيرة مُلقاة على الأرض».

وأشارت والدة الطفلتين، أنها خرجت من المطبخ على صرخات الطفلة، فيما جاء الأب، ليحمل الطفلة الصغيرة على كتفه ويذهب بها إلي المستشفى، قائلًة: «محدش كان يتخيل أن البنت ماتت، ورحنا المستشفى أبلغونا بوفاتها».

وذكرت والدة الطفلتين، ان أبنتها الكبرى البالغة من العمر 14 عامًا، والتي تم التحفظ عليها من قبل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، لا تعرف حتي الأن بنبأ وفاة شقيقتها، قائلًة: «لقد فقدت أولادي».

فيما قد أوضح والد الطفلتين، أن طفلتيه كانا يلعبها مع بعضهما البعض، ويستبعد أن تكون طفلته «ياسمين» قد قتلت شقيقتها «دعاء» عمدًا، لافتًا إلى أن أسرته تعودت على الحب ولا يوجد أي مشكلات أو خلافات قد جمعتهما من قبل.

وكانت قد قررت جهات التحقيق في مركز دشنا، شمالي قنا، إيداع طفلة دار رعاية، لمدة أسبوع، وإعادة عرضها على جهات التحقيق، بعد اتهامها بقتل شقيقتها بـ«مقص».

وكشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، تفاصيل العثور على جثة طفلة داخل منزل أسرتها، بقرية أبومناع بحري، بمركز دشنا، شمالي محافظة قنا.

 

موضوعات متعلقة :

شاب ينهي حياته شنقًا بالمروحة داخل شقة في قنا 

مليونير نجع حمادي.. 15 مواطناً يتهمون تاجر عقارات بالاستيلاء على 25 مليون جنيه

مقتل شاب بطلق ناري إثر ظروف غامضة في قنا

إحالة قضية مصطفى البنك مستريح أسوان وآخرون إلى المحاكمة الجنائية العاجلة بقنا

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

ضبط 5 طلاب بكليتي الطب والصيدلة بحوزتهم 80 طربة حشيش

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط 5 طلاب بينهم 3 بكلية الطب و2 …