أخبار عاجلة
مديرية أمن قنا
مديرية أمن قنا

ضبط تاجر مخدرات بحوزته 4 كيلو شابو بقنا.. “حمام” في قبضة الشرطة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، من إلقاء القبض على “حمام” أكبر تاجر مخدرات وهاربًا منذ عام 2017 من حكم قضائي، وبحوزته كميات من الشابو المخدر يُقدر ثمنها بأكثر من نصف مليون جنيه وأسلحة نارية، داخل قرية الجمالية، مركز قوص، جنوبي محافظة قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة قوص، بشن حملة أمنية برئاسة الرائد أحمد هشام، معاون أول مباحث المركز، والنقيب أحمد مظهر، والنقيب محمد عصمت، والنقيب مؤمن عبدالمنعم، معاونين مباحث، لضبط الخارجين عن القانون والهاربين من أحكام قضائية سابقة داخل القرى التابعة لدائرة المركز.

وأسفرت الحملة الأمنية من القبض على أكبر تاجر مخدرات في قنا يُدعى “حمام.ح.أ” يبلغ من العمر 45 عامًا هاربًا من مقاومة سلطات منذ عام 2017 والتي أصيب فيها ضابط وأمين شرطة، وبحوزته 4 كيلو من الشابو المخدر، ونصف كيلو بانجو و3 قطع أسلحة نارية في قرية الجمالية بمركز قوص.

تم التحفظ على المضبوطات وعرض المتهم على جهات التحقيق، فيما تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

بالأسماء.. مصرع مُسن وإصابة 3 آخرين إثر حادث تصادم في قنا

لقي مُسن مصرعه، وأصيب 3 آخرين، اليوم السبت، إثر وقوع حادث تصادم موتوسيكلين على كوبري …