أخبار عاجلة
الطفلة رودينا
الطفلة رودينا

أنهت حياتها ووضعتها داخل جوال.. القبض على المتهمة بقتل طفلة في نجع حمادي

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة اللواء علي العاصي، مدير المباحث الجنائية، المتهمة بقتل الطفلة رودينا بقرية النجاحية بنجع حمادي.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا ، عثرت على جثة طفلة عمرها 8 سنوات ، داخل جوال بقرية النجاحية في نجع حمادي.

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا ، إخطارًا من غرفة العمليات، بالعثور على جثة رودينا محمد كامل، 8 أعوام، داخل جوال بقرية النجاحية بنجع حمادي، بعد تغيبها منذ عصر أمس الخميس.

وتمكنت قوة أمنية برئاسة الرائد محمد إمبابي، مدير المباحث الجنائية ، من ضبط المتهمة في الواقعة، وهي إحدى جيران المجني عليها، وتخلصت من المتهمة خنقا ووضعت جثتها في جوال ، ودفنتها في الرمال، في محاولة لإخفاء جربمتها.

وكشفت أسرة المجني عليها، رودينا محمد، تفاصيل، في واقعة العثور على جثة طفلتهم داخل جوال أعلى سطح منزل بقرية النجاحية بنجع حمادى.

وأوضحت أسرة الطفلة، أن الطفلة رودينا، في الصف الثاني الابتدائي، خرجت عصر الخميس من منزلها، في اتجاهها إلى مكتب لتحفيظ القرآن الكريم بالقرية، وفجأة اختفت، بحث الأهالي عنها في كل مكان، وبفحص كاميرات المراقبة، شاهدوها دخلت الشارع ولم تخرج منه، وبعدها خرجت سيدة وهي شقيقة المتهمة، لتصرخ وتخبر الأهالي أن الطفلة مقتولة داخل جوال أعلى سطح منزل مجاور لمنزل المجني عليه.

وكشفت التحريات الأولية، أن المتهمة في الواقعة ، سيدة جيران المجني عليها، استدرجت الطفلة إلى منزلها، وحاولت سرقة قرطها الذهبي، وبعدها تخلصت من الطفلة ووضعتها في جوال والقتها أعلى سطح المنزل، وخرجت شقيقة المتهمة تصرخ “الحقوا اختي ذبحت البنت” ليعثر الأهالي على جثة الطفلة المتغيبة، وتم التحفظ على المتهمة للتحقيق معها.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مديرية أمن قنا

ارتفاع ضحايا حريق منزل الوقف لـ 5 مصابين.. الحماية المدنية تسيطر

أصيب 5 أشخاص ، اليوم الثلاثاء، في حريق منزل بمنطقة حاجر الجبل بمركز الوقف شمالي …