أخبار عاجلة
كاهن كنيسة في نجع حمادي
كاهن كنيسة في نجع حمادي

الله محبة.. كاهن كنيسة بهجورة يتناول الإفطار مع الصائمين بقرية بهجورة في نجع حمادي: نسيج واحد

في لافتة تدل على النسيج الوطني بين المسلمين والأقباط، تناول كاهن كنيسة في مركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، افطار المغرب بصحبة المسلمين والأقباط، الذين أقاموا مائدة افطار جماعية بقرية بهجورة بمحافظة قنا.

القمص رويس لويز، كاهن كنيسة ماجرجس الكبرى بقرية بهجورة التابعة لمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، تواجد قبل افطار اليوم الـ26 من شهر رمضان المبارك، بصحبة الأهالي والمواطنين مسلمين وأقباط، في أكبر مائدة تم تنظيمها بمدينة نجع حمادي، وذلك لتناول الافطار مع الصائمين تاكيدًا على الوحدة الوطنية والنسيج الوطني الواحد بين أقباط مصر ومسلميها.

هنا قرية بهجورة التابعة لمركز نجع حمادي، حيث تجمع الأهالي في منطقة شارع الاسعاف، وقرروا منذ أيام قليلة، تنظيم مائدة افطار جماعية، لجمع أهالي القرية بمختلف الفئات، وذلك لتناول الافطار سويًا.

المسلمين والأقباط كانوا يدًا واحدة، حيث تجمعوا وقاموا بجمع مبالغ مالية من بعضهما البعض خلال الفترة الماضية، شارك فيها المئات من الأهالي، وقرروا ان تجمعهم مائدة واحدة، تجسيدًا لروح الوحدة الوطنية بين المسلمين والأقباط ومختلف الأهالي والعائلات داخل القرية المعروفة بتاريخيتها.

مشاهد عديدة ظهرت خلال الافطار الجماعي، التي كان من أبرزها روح الوحدة الوطنية، حينما دخل إلي المائدة كاهن كنيسة وإمام مسجد يدًا واحدة، لتناول الإفطار مع الأهالي والشباب داخل قرية بهجورة في مركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

الأباء الكهنة في إيبارشية نجع حمادي

مساء اليوم.. تجليس الأنبا بضابا أسقفا لإيبارشية نجع حمادي وتوابعها

تقيم إيبارشية مدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، اليوم السبت، حفل تجليس الأنبا بضابا، أسقفًا …