أخبار عاجلة
الوظائف الشاغرة برواتب مجزية
الوظائف الشاغرة برواتب مجزية

لخريجي الدبلومات والكليات.. الكهرباء تعلن عن مسابقة تعيينات جديدة وهذه الشروط والمستندات

أعلنت الشركة القابضة للكهرباء مصر، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف للعمل بالشركة القابضة، وشركات إنتاج وتوزيع الكهرباء التابعة لها، كُلا حسب النطاق الجغرافى لكل شركة.

وظائف الكهرباء

‏ووفقا الشركة القابضة لكهرباء مصر، فإنه تم تحديد التخصصات من خريجى كليات الهندسة، والحاسبات والمعلومات، والعلوم، وكذلك خريجى المعاهد، والمدارس الفنية الصناعية، طبقا لعدد من التخصصات.

بالنسبة للمهندسين، هناك تخصصات تشمل كهرباء قوى، وميكانيكا قوى، واتصالات، والإليكترونات ومدنى ومعمارى وكيمائى بالإضافة إلى مهندس حاسبات ونظم المعلومات، أما بالنسبة للكيميائى فهناك تخصصات تشمل كيمياء عامة، وكيمياء خاصة، إلى جانب فنيين تخصصات كهرباء قوى، وميكانيكا قوى، وأجهزة وتحكم، وتشكيل معادن ولحام، وتبريد وتكييف، ومساحة، وكيمياء.

التقديم لوظائف الكهرباء

‏وذكرت الشركة القابضة، أن الراغبين للعمل بهذه الوظائف يمكنهم تسجيل بياناتهم على الموقع الإلكترونى للشركة القابضة لكهرباء مصر، https://www.eehc.gov.eg ويبدأ التقديم لمدة أسبوعين اعتبارا من الجمعة الموافق 1 ديسمبر2023.

‏وقد حددت الشركة القابضة مجموعة من الاشتراطات الخاصة بكل وظيفة، إضافة إلى الاشتراطات العامة وتشمل:

‏ألا يزيد عمر المتقدم لوظائف (مهندس- أخصائى- كيميائى) على 30 عاما، ولوظيفة فنى على ٢٨ عاما خلال فترة الإعلان

أن يكون مصرى الجنسية، وأدى الخدمة العسكرية، أو أعفى منها

وألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية مخلة بالشرف والأمانة

اجتياز الاختبارات الفنية، والسلوكية، والمقابلة الشخصية، والكشف الطبى ‏قبل التعيين

وأن يجيد العمل ضمن فريق، وكذا الانضباط، والالتزام باللوائح والقوانين، بالإضافة إلى القدرة على التواصل الفعال مع الأفراد، والعمل بالمواقع، والتوقيتات التى تحددها جهة العمل، وأن تكون الأولوية لقاطنى المناطق القريبة من مواقع العمل المطلوبة التعيين بها.

ويتم وضع المقبولين تحت الاختبار لمدة عام على الأقل، مع منحهم مكافأة شاملة شهرية، وقبول المتقدمين (ذكور فقط)، للعمل بمواقع العمل، التى تتطلب طبيعة العمل التواجد الدائم بالموقع، أو العمل بنظام الورادى.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

فصل الكهرباء

ساعتان يوميا.. مواعيد قطع الكهرباء في محافظة قنا بعد عودة تخفيف الأحمال

يترقب المواطنون بمحافظة قنا خطة تخفيف أحمال الكهرباء التي سيتم تطبيقها عقب الانتهاء من إجازة …