أخبار عاجلة
أسرة أول مولود في مصر بعام 2024
أسرة أول مولود في مصر بعام 2024

نفسنا يطلع دكتور.. أسرة أول مولود في مصر خلال 2024: هتكون سنة مبروكة على الجميع

عندما دقت أجراس الساعة 12.5 صباح اليوم الإثنين، كان عبدالله كرم، يفتح عيناه للدنيا، كأول مولود في مصر بـ عام 2024، وذلك لتسجل مدينة أبوتشت ولادة أول المواليد في العام الجديد، للمرة الثالثة على التوالي بعدما سجلتها خلال أعوام 2022 و 2023.

مكتب صحة أبوتشت شمالي محافظة قنا، سجل أول مولود في عام 2024، ويدعى عبد الله كرم عبد الله، بتاريخ ميلاد 28 ديسمبر الماضي، وتسجيل اليوم 1 يناير الجاري، وسط فرحة من أسرته وعائلته.

يقول عبدالله حسين بغدادى، جد الطفل الصغير، ان الطفل ابن قرية النواهض في أبوتشت، ولد في تمام الساعة 12 و 5 دقائق من صباح اليوم الإثنين، أول أيام العام الجديد 2024، بولادة قيصرية، قائلاً:”إحنا مستبشرين بولدنا خير وأنها تكون بشارة خير في العام الجديد 2024″.

وأضاف جد الطفل خلال حديثه لـ”بتوقيت النجع”، أن والد الطفل مغترب يعمل في دولة الكويت منذ سنوات، منوهًا ان والده كان على تواصل دائم مع الأسرة خلال دخول والدة الطفل للمستشفى ووضعها للطفل، موضحًا أنه لم يمر سوى 5 دقائق حتي ولد الطفل عبدالله ووصل إلي الدنيا.

وأشار بغدادى، ان الفرحة سادت جميع أفراد الأسرة، إلي جانب القرى والنجوع المجاورة لقرية النواهض، وذلك لكون الطفل عبدالله هو أول مولود في العام الجديد، قائلاً:”إن شاء الله تكون سنة مبروكة وسعيدة على كل المصريين”.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مديرية التربية والتعليم في قنا

تخصيص 4 قاعات للمراجعات النهائية لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية العامة بنجع حمادي

عقد عفت محمد وزيري مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية شمال قنا، بمكتبه، صباح اليوم …