أخبار عاجلة
الوظائف الشاغرة برواتب مجزية
الوظائف الشاغرة برواتب مجزية

وظائف خالية بالهيئة القومية للبريد برواتب مجزية.. اعرف التفاصيل وموعد التقديم

كشف الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، تفاصيل المسابقة التي سيعلن عنها الجهاز، لشغل 900 وظيفة بالهيئة القومية للبريد.

وظائف الهيئة القومية للبريد

وفي لقائه مع رئيس مجلس الوزراء أوضح “الشيخ”، أن الوظائف الملطوبة في الهيئة القومية للبريد هي: (أخصائي مكتب بريد، أخصائي خدمة عملاء، أخصائي بريد، محام، مهندس كهرباء، مهندس ميكانيكا، مهندس تخطيط وتنفيذ مشروعات الميكنة، مهندس تشغيل وسائل النقل، مهندس تخطيط النقل، ومهندس ميكانيكا سيارات).

وخلال اللقاء عرض “الشيخ”، موقف عدد من المسابقات المزمع الإعلان عنها خلال شهر يناير الجاري، في لقائه مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزارء.

وأوضح الشيخ أن من بين المسابقات المزمع الإعلان عنها خلال الأسبوع الجاري مسابقة لشغل عدد 11,114 وظيفة معلم مساعد فصل بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للعام الثالث، ومن المقرر أن يعلن الجهاز في ضوء التنسيق الجاري مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن شروط التقدم لمسابقة شغل عدد 18,886 وظيفة معلم مساعد مادة، وبهذا يكتمل عدد 30 ألف معلم مساعد للعام الثالث.

وفي اللقاء جدد رئيس الوزراء تأكيده أن منظومة المسابقات الإلكترونية التي ينفذها الجهاز، وتشمل الإعلان والتقديم على بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg/، والامتحان بمركز الإدارة العامة ومركز تقييم القدرات والمسابقات، هي الضمان لتحقيق النزاهة والشفافية وتكافؤ الفرص بين المتقدمين واختيار أفضل العناصر لدخول الجهاز الإداري للدولة، وهو ما يسهم في نشر ثقافة جديدة في المجتمع، وهي أن الأكفأ هو من يحصل على الوظيفة العامة، وأن من حق الحكومة اختيار أفضل المتقدمين لشغل هذه الوظائف، وأن الأكفأ والأجدر تحدده اختبارات إلكترونية لا تدخل بشرياً فيها.

243 وظيفة

ومن المنتظر أن يعلن الجهاز أيضاً عن مسابقة لشغل 243 وظيفة (معاون خبير حسابي، معاون خبير هندسي، معاون خبير زراعي) وذلك بمصلحة الخبراء بوزارة العدل، بجانب الإعلان أيضاً عن مسابقة لشغل 81 وظيفة (معاون طبيب شرعي ميداني، معاون طبيب شرعي معملي، معاون كيميائي شرعي، حرفي تشريح) وذلك بمصلحة الطب الشرعي بوزارة العدل.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

فصل الكهرباء

ساعتان يوميا.. مواعيد قطع الكهرباء في محافظة قنا بعد عودة تخفيف الأحمال

يترقب المواطنون بمحافظة قنا خطة تخفيف أحمال الكهرباء التي سيتم تطبيقها عقب الانتهاء من إجازة …