أخبار عاجلة
مديرية التربية والتعليم في قنا
مديرية التربية والتعليم في قنا

مسابقة الـ30 ألف معلم.. تسليم أول مائة معلم ومعلمة عقود العمل في قنا

سلم الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم، أول عقود العمل كمعلم مساعد بمديرية التربية والتعليم بقنا للفائزين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم، في حضور مصطفى قاسم مدير عام الشئون المالية والإدارية ومحمد حمدان مدير إدارة الموارد البشرية بالمديرية، وذلك في ضوء توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني واللواء طيار أشرف الداودي محافظ قنا.

واستقبلت المديرية، أول مائة معلم من معلمات رياض الاطفال ومعلمو الفصول الجدد ممن اجتازوا الاختبارات المؤهلة للعمل كمعلم مساعد بوزارة التربية والتعليم والتي تمت بالتنسيق مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

ووجه مدير تعليم قنا اللجنة المشكلة بعضوية خالد هاشم مدير الإدارة القانونية وأحمد زين الموجه العام المالي والإداري وأعضاء اللجنة المكلفين بمراجعة مسوغات التعيين من إدارة الموارد البشرية إلى توزيع المرشحين إلى مجموعات واستقبال مائة معلم بصفة يومية داخل قاعة المديرية منعا للتزاحم.

ولفت الوكيل، إلى بذل كل الجهود لإنهاء إجراءات التعاقد مع المعلمات واستلامهن العمل بالأماكن الأكثر احتياجًا لما يمثله ذلك من دعم لمنظومة التعليم بقنا والاستفادة من طموح وأفكار وحماس المعلمات والمعلمين الجدد.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مديرية التربية والتعليم في قنا

تخصيص 4 قاعات للمراجعات النهائية لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية العامة بنجع حمادي

عقد عفت محمد وزيري مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية شمال قنا، بمكتبه، صباح اليوم …