أخبار عاجلة
قطع أصابع ضرتها في قنا
قطع أصابع ضرتها في قنا

«الخناقة على راجل».. تفاصيل معركة الضراير في أبوتشت: قسمت رأسها وبترت أصابعها

معركة دامية نشبت بين “ضرتين” في الساعات الأولي من صباح اليوم الاثنين، وذلك بقرية العمرة التابعة لمركز أبوتشت شمالي محافظة قنا، أدت لإصابة أحدهما بتهشيم رأسها وبتر 3 أصابع من إحدي يداها، وذلك بإستخدام ساطور، بسبب خلافات عائلية بينهما. معركة الضراير في أبوتشت 

معركة الضراير في أبوتشت

 
تحريات المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، كشفت إن المصابة، شيماء أحمد رضوان، 25 عامًا، تشاجرت مع “ضرتها” داخل – عش الزوجية – بقرية العمرة التابعة لمركز أبوتشت شمالي محافظة قنا، وذلك أطفالهما، حتي تطورت حدة المشاجرة، لتقوم الزوجة الأولي، بالإعتداء على الأخري مستخدمًة لـ”ساطور”، مما أدي لبتر 3 أصابع من إحدي يديها، وتهشيم في رأسها بالساطور الذي أستقر في رأسها.
 
الأجهزة الأمنية بمديرية امن قنا، كشفت عن وجود خلافات سابقة بين السيدتين داخل المنزل بسبب الغير ة فيما بينهما على الزوج الذي يعمل عامل في إحدي الأراضي الزراعية بمركز أبوتشت شمالي محافظة قنا، فيما قد تم تحويل المصابة لمستشفي سوهاج الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات اللازمة.

«جت سليمة».. الحماية المدنية تسيطر على حريق محدود في مخلفات بنجع حمادي

سيطرت قوات الحماية المدنية بمحافظة قنا، اليوم الاثنين، على حريق محدود في مخلفات بمنطقة نجع إبراهيم بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، فيما أخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات اللازمة.

وكان اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية، قد تلقي إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، يفيد نشوب نيران محدودة، وذلك في مخلفات بالقرب من منطقة نجع إبراهيم، بمدينة نجع حمادي، شمالي محافظة قنا.

فيما قد تمكنت قوة الحماية بقيادة الرائد رامي إيهاب، من السيطرة على النيران المحدودة، وحرر محضر بالواقعة، فيما أخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات اللازمة.

موضوعات متعلقة :

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

خلال مشاجرة مع آخر.. مصرع شاب طعنا بـ آلة حادة بشارع 16 في قنا

لقي طالب مصرعه، اليوم الجمعة، طعنًا بآلة حادة “مطواة”، في شارع 16 التابع لدائرة بندر …