أخبار عاجلة
أمهات مثاليات من محافظة قنا
أمهات مثاليات من محافظة قنا

«الراهبة خاريس والحاجة سميرة».. اختيار سيدتين أمهات مثاليات من محافظة قنا

أعلنت نيفين القباج، وزيرة التضامن الإجتماعي، اليوم السبت، أسماء الأمهات الفائزات في مسابقة الأم المثالية لعام 2021، والتي تم أختيار من بينهم سيدتين أمهات مثاليات من محافظة قنا، أحدهما أم بديلة لمؤسسات الرعاية، والأخري الأولي على محافظة قنا.

أمهات مثاليات من محافظة قنا

 
وقالت وزيرة التضامن الإجتماعي، أنه تم إختيار سميرة حسن محمود جاد الكريم، ابنة محافظة قنا، لتكون الأم المثالية الأولي على مستوي محافظة قنا، فيما تم إختيار الراهبة خاريس وبالميلاد، أنجيل جاد الله جورجي محروس، بالأم البديلة لمؤسسات الرعاية، كريمي النسب، الأولى على مستوى الجمهورية من محافظة قنا.

عاوز تشتري هدية في عيد الأم؟.. «الفارس» بنجع حمادي يقدم تخفيضات بنسبة 25%

تزامنًا مع حلول عيد الأم، الذي يوافق الـ21 من شهر مارس الجاري، أعلن “محل الفارس” بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، عن عروض تخفيضية بقيمة 25%.

يتميز “محل الفارس” أشهر المحال التجارية المتخصصة في بيع العبايات الحريمي، بمراكز شمال قنا، بتقديمه مجموعة من أرقى أنواع التشكيلات والتصميمات بالغة الروعة من العبايات بمختلف أنواعها، ومختلف الخامات والألوان.

مناسبة عيد الأم، دفعت محل الفارس لتقديم موديلات و اشكال مميزة و غير مكررة، تبحث عنها سيدات المجتمع بمركز نجع حمادي الراغبات في الأناقة والرقي.

أكثر من 200 موديل يقدمها محل الفارس من مختلف الماركات بأعلى جودة وأرقى مظهر، وبتخفيضات بلغت 25% تيسيرًا على المواطنين في هذه المناسبة الكريمة.

موضوعات متعلقة :

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

محافظ قنا الجديد

محافظ قنا: زيارات مستمرة لأهالي القرى.. والمستشفيات على رأس الأولويات

أكد الدكتور خالد عبدالحليم، محافظ قنا، أنه سيزور جميع أنحاء مدن ومراكز وقرى ونجوع المحافظة، …