أخبار عاجلة
مركز شرطة نجع حمادي
مركز شرطة نجع حمادي

انهت حياة طفلة بسبب 2300 جنيه.. ننشر نص التحقيقات في أبشع جريمة بنجع حمادي

حصلت «بتوقيت النجع» على نص التحقيقات في أبشع جريمة شهدتها مدينة نجع حمادي، خلال الآونة الأخيرة، بعدما تخلصت متهمة من طفلة جارتها، بالخطف والخنق وتقطيع جسدها واشعال النيران في جسدها بسبب سرقة قرطها الذهبي وبيعه بمبلغ 2300 جنيه.

واعترفت المتهمة في محضر التحقيقات، أنها كانت تجلس أمام منزلها، فرأت الطفلة ريتاج ترتدي حلق ذهبي، وكانت تمر بأزمة مالية فخطر في بالها التخلص منها وسرقة الحلق، وطلبت منها الدخول لمنزلها لشرب الماء ومشاهدة التلفزيون، فاستجابت المجني عليها لها ودخلت منزلها.

واستطردت قائلة : الطفلة نامت أثناء مشاهدة التلفزيون فأحضرت بطانية وكتمت أنفاسها لمدة دقيقتين حتى فارقت الحياة، ثم أخذت الحلق من أذنها، وسمعت بعض الأهالي يبحثون عن الطفلة فقامت بإدخالها غرفة نومها بجوار السرير، قبل أن تقرر وضعها داخل الدولاب حتى لا يكشف أبنائها الواقعة حتى الساعة 9 من صباح اليوم التالي.

وتابعت: بعد ما قتلتها ووضعتها في الدولاب، خرجتها الساعة 9 الصبح، بعد ما ابني الكبير راح المدرسة وطلعت بيها السطح وولعت فيها بالبلاستك والورق، مشيرة إلى أنها قطعت أطرافها لتتمكن من وضع الجثة داخل كيس ولفتها بقماش قديم وألقتها بجوار صندوق قمامة، وبعدما تخلصت من الجثة في القمامة ذهبت إلى الصائغ وباعت الحلق الذهبي بمبلغ 2300 جنيه ثم عادت إلى منزلها.

وقررت محكمة جنايات نجع حمادي، تأجيل نظر قضية المتهمة بقتل صغيرة خنقا وتقطيع أطرافها وحرقها إلقاء جثتها بالقرب من صندوق قمامة بنجع حمادي، شمالي محافظة قنا إلى جلسة شهر يونيو المقبل لعدم حضور المتهمة.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

رفضت النقل للمستشفى.. إصابة طالبة ثانوية عامة بحالة إغماء أثناء أداء الامتحان بـ قنا

أصيبت طالبة ثانوية عامة، اليوم الثلاثاء، بحالة اغماء، وذلك أثناء تأديتها امتحان اللغة الأجنبية الثانية …