أخبار عاجلة
الراديو
الراديو

بتحب الراديو؟ 3 محطات يمكنك سماعها في نجع حمادي من أبرزهم البرنامج العام

يعتبر الراديو هو أحد أبرز الوسائل الإعلامية والإخبارية والإذاعية القديمة، التي لا زالت مرتبطة بأذهاب المواطنين، ويبحث عن سماعها المواطنين بمختلف أنحاء مدن ومراكز ومحافظات الجمهورية.

الراديو نجع حمادي

وفي مدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، هنالك 3 إذاعات يمكنك سماعها عبر سماعات الراديو الخاص بك، وهم إذاعات “البرنامج العام وأغاني أف ام، فضلاً عن إذاعة القرآن الكريم” ويمكنك تشغيلهم من مختلف قري ونجوع المدينة.

شجعها والدها.. «ريهام» موهوبة الرسم في نجع حمادي منذ الصغر: علمت أبنتي

على الرغم من أنها متزوجة وترعي أسرتها، وصاحبة عمل تجاري بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، إلا أنها لم تتخلي عن موهبتها التي أحبتها وتعلمتها منذ الصغر، وذلك لتسير على خطى والدها الذي علمها.

ريهام حسين محمود، البالغة من العمر 36 عامًا، الحاصلة على بكالوريوس الخدمة الإجتماعية، ابنة مدينة جرجا شمالي محافظة سوهاج، والمقيمة بمدينة نجع حمادى بمحافظة قنا، التي تعلمت موهبة الرسم منذ أن كانت في سن الخامسة من عمرها.
 
ابنة مدينة جرجا، التي تزوجت وأقامت في مدينة نجع حمادي، ترعي عملها التجاري، وكذلك منزلها وأسرتها، ورغم كل ذلك، إلا أنها لم تنسي موهبتها التي عاشت معها منذ الصغر، بعدما تعلمتها وعشقتها على يد والدها، الذي كان رسامًا بارعًا.
 
تشجيع والد السيدة الثلاثينية منذ صغرها، كان حافزًا على عشقها وحبها للرسم، حيث أنها تبدع في الرسم بالرصاص، والرسم على الزجاج، والرسم على الفخار، والرسم على الأقمشة والملابس، إلي جانب رسومات تابلوهات ميكس الميديا.
 

تسعى ريهام بجدية، من أجل تطوير موهبتها وذلك عن طريق البحث فى الأنترنت عن أفضل الخامات التى يمكن أن تستخدم لتقدم الأفضل دائمًا،كما أنها ترسم لوحات مختلفة من تصميمها و تبيعها، إلي جانب انها تعلم أبنتها وتطور موهبتها التي أكتشفتها في فنون الرسم المختلفة.

موضوعات متعلقة :

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

امتحانات الشهادة الإعدادية

بعد ظهور النتيجة رسميًا.. أسماء أوائل الشهادة الإعدادية في محافظة قنا

حصلت “بتوقيت النجع” على أسماء أوائل الشهادة الإعدادية في محافظة قنا، وذلك بعد اعتماد النتيجة …