أخبار عاجلة
مجلس الشيوخ بقنا
مجلس الشيوخ بقنا

قطار خدمات الهوارى مستمر.. عضو مجلس الشيوخ بقنا يلبي مطالب الأهالي

لا يزال النائب أسامة الهوارى، عضو مجلس الشيوخ، يلبي طلبات وخدمات أهالي قري ونجوع ومدن ومراكز محافظة قنا المختلفة، فلم يتوقف عن تقديم يد العون لأهالي المحافظة، التي يعتز بها وبإنتماؤه إليها.

عضو مجلس الشيوخ بقنا

عضو مجلس الشيوخ بمحافظة قنا، يستجيب لمطالب أهالي المحافظة، سواء كانت مطالبهم عامة أو مطالب شخصية، فقطار خدمات الهواري، لم يتوقف منذ أن أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، عن فوزه ضمن القائمة الوطنية التي ترشحت لانتخابات مجلس الشيوخ، فلم يكن جديدًا عليه تقديم الخدمات، التي كان يقدمها لأهالي محافظته، قبل ترشحه بماراثون الانتخابات.
 
صفحة النائب أسامة الهوارى، عضو مجلس الشيوخ، عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي – فيس بوك – تكتظ يوميًا بمطالب ومشكلات الأهالي، التي يرسلونها إليه لحلها، إلي جانب العديد من المشكلات والأزمات، ومطالب المواطنين التي يعلن عن حلها يوميًا.

النائب أسامة الهوارى يطالب بسرعة الإنتهاء من ترميم مستشفيات شمال قنا

خاطب النائب أسامة الهوارى، عضو مجلس الشيوخ، وزارة شئون المجالس النيابية، وذلك لمطالبة وزارة الصحة والسكان، سرعة الإنتهاء من أعمال الترميم والتجديد والإنشاءات بمستشفيات نجع حمادي ودشنا وأبوتشت، شمال محافظة قنا.
 
ونشر النائب اسامة الهواري عضو مجلس الشيوخ، في بيان له عبر صفحته الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعي – فيس بوك – رد وزارة شئون المجالس النيابية، الذي تضمن، مخاطبة وزارة الصحة، بسرعة الإنتهاء من مستشفيات شمال محافظة قنا، وسيتم الرد عقب وصوله من وزارة الصحة والسكان.
موضوعات متعلقة :

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مبني مجلس النواب - ارشيفية

البرلمان يوافق نهائيا على قانون التصالح فى مخالفات البناء.. تقسيط لمدة 5 سنوات

وافق مجلس النواب خلال جلسته العامة اليوم، الاثنين، برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى، نهائيا على …