أخبار عاجلة
في نجع حمادى
في نجع حمادى

بعد تغيبه عن منزله .. العثور على جثة معلم داخل «جوال» بنجع حمادي (تفاصيل)

بعد أن تغيب عن منزله خلال الساعات القليلة الماضية فى ظروف غامضة، عثرت الأجهزة الأمنية بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، ظهر اليوم الخميس، على جثة معلم بالأزهر داخل جوال بقرية الحلفاية بحري التابعة لدائرة المركز، فيما قد أخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات اللازمة.

العثور على جثة معلم

وأخطر اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية، مدير امن قنا، من قبل مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، بالعثور على جثة شحاتة عثمان احمد، 40 عامًا، معلم بالأزهر الشريف، ومقيم بقرية الحلفاية بحري التابعة لدائرة مركز نجع حمادي، وذلك داخل جوال وملقاة بالقرب من القرية.
 
الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، عثرت على جثة المعلم بعد ان تغيب عن منزله منذ مايقرب من 12 ساعة متواصلة، عقب قيام أسرته بتحرير محضر وإبلاغ السلطات الأمنية بتغيبه فى ظروف غامضة.

فريق بحثي لكشف غموض جثة المعلم الازهري

 
وفى سياق متصل، قد شكلت أجهزة الأمن بمركز نجع حمادي، وبالتنسيق مع إدارة المباحث الجنائية بالمديرية، فريق بحثي وذلك لكشف غموض وملابسات الواقعة، وضبط المتهمين بواقعة قتل المعلم الأزهري.
 
أجهزة الأمن قد بدأت ايضًا، فى الإستماع لأقوال شهود العيان وأهالي قرية الحلفاية بحري بدائرة مركز نجع حمادي حوال الواقعة، فيما قد تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.
موضوعات متعلقة :

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

إصابة 4 شباب في انقلاب سيارة ملاكي بمركز نجع حمادي والاسعاف تنتقل

أصيب 4 شباب، اليوم السبت، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق الأربعين الشهير …