أخبار عاجلة
سيدة الساطور
سيدة الساطور

بنصف عقل تنجو من الموت وتعاني الهلاوس وفقدان الوعي.. اخر ما آلت إليه «سيدة الساطور»

قال رضوان أحمد، والد الفتاة التي أعتدت عليها ضرتها، وهشمت رأسها وقطعت 3 أصابع من يدها، مستخدمًة ساطور بقرية العمرة التابعة لمركز أبوتشت شمالي محافظة قنا، أن نجلته لازالت تتلقي الرعاية الصحية داخل مستشفى سوهاج الجامعي.

سيدة الساطور

 
وأضاف والد المجني عليها، في تصريحات خاصة لـ”بتوقيت النجع” أن السيدة تعاني حتي الأن من اضطرابات نفسية وعصبية وعقلية نتيجة ما تعرضت له من عنف شديد، موضحًا أنها تتعرض لحالة هلاوس بصرية وسمعية، إلي جانب غيابها عن الواقع في بعض الأحيان.
 
وأشار والد سيدة الساطور بمركز أبوتشت، أنه تم العثور علي إثنين من أصابعها المفقودة بالحادثة وتم إعادتهم ليدها ولم يتم العثور على الإصبع الأخير وستعيش بدونه، مؤكدًا أن ابنته لم تفتعل شيئًا لكل ذلك.

«المرأة والساطور».. المتهمة بـ قطع أصابع ضرتها في أبوتشت: «كنت عايشة خدامة»

وذكرت المتهمة، خلال أعترافاتها أنها كانت تود التخلص من الحالة السيئة التي كانت تعيشها في المنزل على يد الزوج وضرتها الأخري، قائلًة:”أنا كنت عايزة أخلص من الذل اللى كنت بعيشه في البيت كل يوم”
وتابعت المتهمة بالإعتداء على ضرتها، أن الزوج تزوج منها هي في البداية، ثم تزوج عليها السيدة الأخري – المجني عليها – وأنجب منها طفلة، موضحًة إلي أنه عقب زواج رب الأسرة من زوجته الجديدة، قام بتطليقها، رافضًا أن ينفق عليها أو على الأبناء.
وأوردت السيدة خلال أعترافاتها، أن الزوج قام بـ”ردها” من جديد، لتعيش في منزل واحد مع ضرتها، مؤكدًة أنها كانت تتعرض للسب من قبل الزوج وزوجته، قائلًة:”كانت دايمًا بتسخنه عليا وبتخليه يعتدي عليا ويضربني وبيعاملوني زي الخدامة في البيت لغاية ما زهقت من عيشتي بسبب الذل اللى كنت عايشه فيه”
موضوعات متعلقة :

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

رفضت النقل للمستشفى.. إصابة طالبة ثانوية عامة بحالة إغماء أثناء أداء الامتحان بـ قنا

أصيبت طالبة ثانوية عامة، اليوم الثلاثاء، بحالة اغماء، وذلك أثناء تأديتها امتحان اللغة الأجنبية الثانية …