أخبار عاجلة
جامعة جنوب الوادي
جامعة جنوب الوادي

تطاول عليهم لرفضهم الشهود.. مذكرة ضد زوج نائبة واقعة الغش بجامعة جنوب الوادي بقنا

حرر الشهر العقاري بمجمع محاكم قنا، مذكرة ضد زوج النائبة نشوى رائف صاحبة واقعة الغش أثناء تأدية امتحانات كلية الحقوق في جامعة جنوب الوادي، ثم تعديها بالضرب على هيئة التدريس حسب البيان الرسمي الصادر من الجامعة.

قال شاهد عيان للواقعة أن زوج النائبة نشوى رائف ذهب إلى الشهر العقاري بمجمع محاكم قنا وبصحبته اثنين من الشهود وأراد تسجيل شهادتهما حيال واقعة الغش المتهمة بها زوجته النائبة داخل جامعة جنوب الوادي، ولكن الشهر العقاري رفض طلبه ووجهه بالذهاب للجهة المختصة لسماع شهادتهما وليس من اختصاصهم ذلك الأمر.

وأضاف الشاهد أن زوج النائبة صاحبة واقعة الغش لم يسمع لموظفي الشهر العقاري وحدثت مشادة قاموا على إثرها بتحرير مذكرة ضده في النيابة للتحقيق في الواقعة.

وكانت جامعة جنوب الوادى قد أصدرت بيانا يتضمن، أنه في يوم الاثنين الموافق 8 يناير 2024 م، وأثناء تأدية طلاب الفرقة الثالثة “إنتساب عام” بكلية الحقوق بجامعة جنوب الوادي بقنا لامتحان مقرر “القضاء الإداري”، وأثناء مرور إحدى معاوني أعضاء هيئة التدريس باللجنة (مدرس مساعد) سمعت صوتاً يصدر من إحدى الطالبات اللاتي يؤدين الامتحان، وعند الاقتراب منها وجدتها تضع سماعة أذن لاسلكية متصلة بجهاز، وطلبت منها إخراج هذه السماعة، فرفضت الطالبة تسليم السماعة وقامت بالتعدي عليها بالضرب وتبين أن الطالبة عضو مجلس نواب.

وكان ذلك على مرأى ومسمع بقية الطلاب الذين يؤدون الامتحان. وعند تدخل مراقبة الدور (أستاذ مساعد) لكي تخلص زميلتها من الضرب، قامت الطالبة بالتعدي أيضا على هذه المراقبة، ثم خرجت الطالبة من اللجنة وأكملت عملية التعدي.

وعلى أثر ذلك، تم تحرير محضر إثبات حالة، وتم رفعه إلى السيد الأستاذ الدكتور أحمد عكاوي رئيس الجامعة الذي قرر “إحالة الطالبة إلى الشئون القانونية بالجامعة للتحقيق مع الطالبة مع حرمانها من دخول امتحان بقية المقررات، وذلك طبقاً لنص المادة (125) من اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات رقم (49) لسنة (1972)”.

عن admin2

شاهد أيضاً

شركة نقل وتوزيع الكهرباء

تبدأ من 11 صباحا.. مواعيد انقطاع الكهرباء في نجع حمادي بعد عودة تخفيف الأحمال

يترقب المواطنون بمحافظة قنا خطة تخفيف أحمال الكهرباء التي سيتم تطبيقها عقب الانتهاء من إجازة …