أخبار عاجلة
الشيخ محمود التهامي
الشيخ محمود التهامي

تفاصيل الحالة الصحية لـ الشيخ ياسين التهامي.. نجل عميد دولة المداحين يطمئن الجمهور

كشفت الصفحة الرسمية للشيخ ياسين التهامى على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، تفاصيل الحالة الصحية للشيخ ياسين التهامي، حيث أكدت أنه يعانى من آلام بسيطة فى الظهر.

وكتبت الصفحة الرسمية للشيخ ياسين التهامى على «فيس بوك»: «الأخوة الأحباب نشكركم جميعا على شعوركم الطيب ودعواتكم المخلصة وسؤالكم الدائم على صحة الشيخ ياسين التهامى».

وتابعت الصفحة فى منشورها: «نحيطكم علما بأن الشيخ بفضل لله بخير وبصحة جيدة إلا أنه يعانى من بعض الآلام البسيطة فى الظهر لجأ بسببها إلى الراحة لبضعة أيام حسب تعليمات الأطباء».

وأضافت الصفحة فى منشورها: «نسأل الله أن يتم شفاءه على خير، وأن يعود لأحبابه قريبا جدًا إن شاء الله تعالى وجزاكم الله خيراً جميعاً وبارك الله فيكم».

في السياق ذاته، طمأن المنشد محمود التهامي محبي ومتابعي والده في مصر والعالم العربي على حالته الصحية، بعدما توقف عن الإنشاد وخضع للعلاج بسبب آلالم في الظهر.

وقال نجل الشيخ ياسين التهامي إن والده بخير ولكنه يحتاج إلى فترة راحة من الإنشاد لكي يشفى من آلالم الظهر قائلا: «والدي بخير الحمد لله، ولكنه محتاج فقرة نقاهة من أجل العودة للعمل مرة أخرى».

متى يعود الشيخ ياسين التهامي للإنشاد؟

وكشف التهامي في تصريحات صحفية خلال الساعات الماضية، عن موعد عودة والده للإنشاد بين جماهيره ومحبيه على المسرح من جديد قائلا: «بطمن كل الناس وبقولهم أيام قليلة جدا وهيرجع والدي للعمل والإنشاد من جديد، وببلغكم تحياته».

صفحة الشيخ ياسين التهامي

وتابع: «تلقيت العديد من الانصالات للإطمئان على حالة والدي الصحية خلال الساعات الماضية، وأؤكد أن لديه صفحة رسمية وحيدة باسم ياسين التهامي باللغة الإنجليزية، وأشكر كل محبيه على رسائل الدعم والدعاء المكثف له خلال الساعات الماضية».

 

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

جامعة جنوب الوادي بقنا

دكاترة المستقبل سقطوا في الترم الأول بـ طب قنا.. تفاصيل رسوب أكثر من نصف دفعة البالطو الأبيض

كشفت مصادر مطلعة داخل جامعة جنوب الوادي بقنا، حقيقة رسوب أكثر من 50 في المائة …