أخبار عاجلة
سيدة القطار
سيدة القطار

تمنت مقابلة رئيس الجمهورية.. سيدة القطار سمرة الراوي: قلب ولدي عليا حجر (حوار)

سيدة في العقد الخامس من العمر، تداول رواد وسائل مواقع التواصل الإجتماعي – فيس بوك – خلال الساعات القليلة الماضية، قصتها التي أصبحت حديث السوشيال ميديا، بعدما أتهمت نجلها بالإعتداء عليها، وطردها خارج المنزل.
 
السيدة سمرة الراوي، الشهيرة بـ”سيدة القطار” البالغة من العمر 53 عامًا، والمقيمة بمنطقة الساحل في مركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، التي أستقلت القطار الجمعة الماضية، لتكون من بين المصابين في حادث تصادم القطاربين بمدينة طهطا بمحافظة سوهاج، لتخرج وتعلن أنها أستقلت القطار، بسبب قيام نجلها بطردها من المنزل.
 
“بتوقيت النجع” حاورت السيدة سمرة الراوي، سيدة القطار، وذلك خلال إقامتها في دار مسنين بمحافظة سوهاج، بعدما تدخلت وزارة التضامن الإجتماعي، وقررت نقلها لدار المسنين.
 
وصفت سيدة القطار، في بداية حديثها لـ”بتوقيت النجع” حياتها بالمرار – حسبما ذكرت – لافتًة إلي ان زوجها توفي منذ 10 سنوات وترك لها 4 أبناء – ولدين وابنتين – عكفت على تربيتهم، وتزويج الفتيات، قائلًة:”عملت قرض بـ40 ألف جنية من بنك ناصر عشان أجوز بناتي”.
 
وتضيف الراوي، أن أبنها الذي أتهمته بالإعتداء عليها، لم تكن الإتهامات التي وجهتها إليه باطلة، موضحًة إلي أنه يوم وقوع حادث القطارين، قام بطردها خارج المنزل، وأنها قررت إستقلال القطار بمحطة قطارات نجع حمادي، لأنها ليس لها أي أشقاء أو أقارب تلجأ إليهم.
 
وكشفت سيدة القطار، عن تفاصيل وقوع الحادث حينما كانت تستقل القطار متجهًة لمحافظة القاهرة، وفجأة أثناء إقتراب القطار من مكان الحادث، بدأت صيحات الركاب تتعالي بداخله، قائلًة:”فوجئت بالقطر بيتقلب وكل الناس كانت فوق بعض وانا مش عارفه حاجة ولا عارفه أعمل حاجة”.
 
وأكدت السيدة، أنها بعدما دخلت لمستشفى طهطا المركزي من أجل تلقي العلاج اللازم، ونقلها بعد ذلك لدار المسنين، بدأت تبتسم إليها الحياة مرًة أخري، قائلًة:”لقيت الناس اللى طبطت عليا سواء كانوا ناس عادية او من الحكومة والمسؤولين”.
 

وأختتمت السيدة سمرة الراوي حديثها، بتوجيه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتمنت مقابلته، موجهًة الشكر للحكومة، والقيادة السياسية، في التعامل مع ضحايا ومصابي حادث تصادم القطارين.

التالي السابق
الست سمرة الراوي
الست سمرة الراوي

الست سمرة الراوي
الست سمرة الراوي

الست سمرة الراوي
الست سمرة الراوي

التالي السابق

 

موضوعات متعلقة :

مفاجأة| سمره الراوي ترفض الإقامة في دار مسنين سوهاج: عاوزة شقة تمليك

بعد رحلة عمل طويلة.. الموت يُغيب «عبد الهادي» ابن قرية الرحمانية في نجع حمادي (تفاصيل)

معاش من التأمينات.. تضامن قنا: الست سمرة الراوي تتقاضي 2000 شهريًا

مسامحها على كل حاجة.. نجل سمره الراوي في نجع حمادي: مستعد أبوس رجلها

جهود مكثفة لإنتشال جثتي عامل وحفيده غرقا في نهر النيل بقنا

 

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

25 مطبا صناعيا خلال 5 كيلو بطريق القناوية في نجع حمادي.. ومطالب من السائقين والأهالي

نجع حمادي: شادى ادوارد اشتكى عددًا من السائقين وأهالي شرق النيل بمركز نجع حمادي شمالي …