أخبار عاجلة
حادث
حادث

تناول مادة كاوية مجهولة المصدر.. مصرع شخص بنجع حمادي في ظروف غامضة

لفظ شخص أنفاسه الاخيرة، صباح اليوم الأربعاء، بعد تناوله مادة كاوية مجهولة المصدر، بقرية بهجورة، مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا. مصرع شخص بنجع حمادي

تلقى اللواء محمد أبوالمجد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارا من مصدر بمرفق الإسعاف، يفيد بمصرع، عصمت شاكر عبدالسيد إبراهيم، مزارع، يبلغ من العمر 49 عامًا، عقب تناوله مادة كاوية مجهولة، مما أدت إلى وفاته اثناء وصوله لمستشفى بهجورة بنجع حمادي.

وتم نقل الجثة فى مشرحة المستشفى بنجع حمادي وتحرر محضر بالواقعة واخطار النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

 

 

اصابة شخص بكسور بسبب سقوطه من علو في فرشوط

أصيب شخص بكسور، ظهر اليوم الثلاثاء، وذلك بعدما سقط من علو، أثناء محاولة هروبه من حريق قد نشب داخل محل سكنة بمنطقة الشيخ سالم في مركز فرشوط شمالي محافظة قنا، بسبب تريق غاز.
 
وكان اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، قد تلقي إخطارًا من اللواء محمد ياسر، مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن قنا، يفيد إصابة، محمد أحمد حامد، 55 عامًا، بكسر في اليد اليمني، وذلك بعد أن سقط من علو، خوفًا من الموت حرقًا داخل منزله بسبب تسريب كمية من الغاز بمنطقة الشيخ سالم في مركز فرشوط شمالي محافظة قنا.
 
وتم نقل المصاب لمستشفى نجع حمادي ومقرها مستشفى بهجورة التكاملي، وذلك لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة فيما أخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات اللازمة.
سمر أحمداني 
موضوعات متعلقة :

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مديرية أمن قنا

هيقضى عمره.. ضبط هارب من 90 سنة سجن في قضايا متنوعة بـ قنا

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية، في القبض …