أخبار عاجلة
في نجع حمادى
في نجع حمادى

جريمة «القصر» بنجع حمادي .. لقي مصرعه بطلقة في الرأس بسبب «تحويشة العمر»

بعد أن عمل في المملكة العربية السعودية لسنوات طويلة، قرر العودة إلي موطنه بقرية القصر التابعة لمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، ويقوم بشراء قطعة أرض، إلا أنه توفي على يد أخرون، بعدما نشبت بينهم خلافات لرفضهم تسليمه قطعة الأرض أو تسليمه قيمتها المالية مرة أخري.

جريمة القصر بمركز نجع حمادي

هنا في قرية القصر بمركز نجع حمادي، حيث لقي عمر علي، البالغ من العمر 45 عامًا، مصرعه وعثرت أجهزة الأمن بمديرية أمن قنا، على جثته داخل مزرعة بدائرة مركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا.

الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، خلال أقل من ساعتين، تمكنت من كشف تفاصيل وغموض الحادث، بعد العثور على جثته غارقًا في دماؤه، عقب إصابته بطلق ناري.
تحريات المباحث الجنائية، بقيادة المقدم إسلام فوزي، رئيس وحدة مباحث مركز شرطة نجع حمادى شمال قنا، كشفت أن المجني عليه، كان يعمل في المملكة العربية السعودية، وعاد لموطنه وقام بشراء قطعة أرض، ونشبت بينه وبين أخرون خلافات، بسبب رفضهم تسليمه قطعة الأرض التي قام بشراؤها، فطالبهم برد المبلغ الذي دفعه مرة أخري، فأتفقوا على الجلوس ومحاولة حل المشكلة، إلا أنهم أثناء الجلوس نشب الخلاف فقام أحد المتهمين بإطلاق طلقة نارية أستقرت في رأس المجني عليه.

وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها، وذلك لضبط المتهمين بإرتكاب الواقعة، وحرر محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات اللازمة.
موضوعات متعلقة :

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مديرية أمن قنا

ارتفاع ضحايا حريق منزل الوقف لـ 5 مصابين.. الحماية المدنية تسيطر

أصيب 5 أشخاص ، اليوم الثلاثاء، في حريق منزل بمنطقة حاجر الجبل بمركز الوقف شمالي …