أخبار عاجلة
حادث
حادث

حادث قطار سوهاج.. أول ضحية من قرية أولاد نجم في نجع حمادي

لقي شاب مقيم بقرية أولاد نجم القبلية بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا ، اليوم الجمعة، مصرعه وذلك جراء حادث تصادم قطارين بمحافظة سوهاج، والذي تتابعه الحكومة المصرية لحظة بلحظة.حادث قطار سوهاج

حيث سجلت مديرية الصحة والسكان بمحافظة سوهاج، وفاة مصطفي زاكر محمود أحمد، المقيم بقرية أولاد نجم القبلية بمركز نجع حمادي، جراء الحادث.

واصطدم قطار مكيف بقطار ركاب من الخلف بدائرة مركز طهطا بسوهاج، ما نتج عنه خروج 3 عربات عن القضبان، ووجود عدد من الضحايا والمصابين.

وهرعت سيارات الإسعاف والحماية المدنية، في محاولة لإنقاذ المصابين، وإجلاء ضحايا الحادث، وسط تكثيف أمني، وتوافد الأجهزة التنفيذية إلى موقع الحادثة.

 

عاجل| أول مصاب من نجع حمادي في حادث تصادم قطاري سوهاج 

حصلت بتوقيت النجع، على أول مصاب من أهالي مدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، في حادث تصادم قطاري محافظة سوهاج، والذي وقع ظهر اليوم الجمعة، وبدات الحكومة المصرية في متابعة للموقف لحظة بلحظة.

أول مصاب من نجع حمادي

 
حيث سجلت مديرية الصحة والسكان بمحافظة سوهاج، إصابة محمد عبد الجواد الفاوي، البالغ من العمر 38 عامًا، والمقيم في مدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، وذلك جراء حادث قطار محافظة سوهاج، الذي وقع بالقرب من مدينة طهطا جنوبي سوهاج.

 

موضوعات متعلقة :

عن admin2

شاهد أيضاً

خلال مشاجرة مع آخر.. مصرع شاب طعنا بـ آلة حادة بشارع 16 في قنا

لقي طالب مصرعه، اليوم الجمعة، طعنًا بآلة حادة “مطواة”، في شارع 16 التابع لدائرة بندر …