أخبار عاجلة
مصابي قطار سوهاج
مصابي قطار سوهاج

حادث قطار سوهاج.. محطة سكة حديد نجع حمادي: حركة القطارات متوقفة

قال أحمد قاسم، رئيس حركة القطارات بمحطة سكة حديد مركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، أن حركة القطارات متوقفة تمامًا، عصر اليوم الجمعة، وذلك على إثر حادث تصادم قطار محافظة سوهاج، والذي أدي لوقوع ضحايا ومصابين، لافتًا إلي ان الحركة سوف تعود عقب الإنتهاء من أعمال رفع القطار من شريط السكة الحديد.

حادث قطار سوهاج

 
واصطدم قطار مكيف بقطار ركاب من الخلف بدائرة مركز طهطا بسوهاج، ما نتج عنه خروج 3 عربات عن القضبان، ووجود عدد من الضحايا والمصابين.
 
وهرعت سيارات الإسعاف والحماية المدنية، في محاولة لإنقاذ المصابين، وإجلاء ضحايا الحادث، وسط تكثيف أمني، وتوافد الأجهزة التنفيذية إلى موقع الحادثة. 

رئيس الجمهورية يوجه بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لعلاج مصابي حادث قطار سوهاج

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أنه تابع عن كثب الحادث الأليم الذي عاينناه اليوم، بتصادم قطارين في محافظة سوهاج. حادث قطار سوهاج
وأضاف رئيس الجمهورية خلال تدوينه له عبر صفحته الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعي – فيس بوك -::إن الألم الذي يعتصر قلوبنا اليوم، لن يزيدنا إلا إصرارا على إنهاء مثل هذا النمط من الكوارث،ولقد وجهت رئاسة الوزراء وكافة الأجهزة المعنية بالتواجد بموقع الحادث والمتابعة المستمرة وموافاتي بكافة التطورات والتقارير المتعلقة بالموقف على مدار اللحظة
على أن ينال الجزاء الرادع كل من تسبب في هذا الحادث الأليم”.
 
وأستكمل الرئيس حديثه قائلاً:”إنني إذ أتوجه بكامل العزاء لأسر الشهداء الذين لقوا ربهم اليوم، أقدم لأسر المصابين كامل المواساة والدعم وأمنياتي بالشفاء العاجل إن شاء الله، وأوجه الأجهزة المعنية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة وتوفير التعويض اللائق لأسر الشهداء والضحايا”.
كتبت: هيام بيومي
موضوعات متعلقة :

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

أسعار الأرز في مصر

منها الضحى والساعة.. الغرف التجارية: تراجع سعر كيلو الأرز 10 جنيهات

كشفت الغرف التجارية، عن تراجع كبير وتوفير خصومات على أسعار الأرز في مصر في عدد …