أخبار عاجلة
العثور على طفلة في قنا
العثور على طفلة في قنا

حالة الطقس في قنا | مدن ومراكز المحافظة تسجل 25 درجة اليوم الجمعة: الجو ربيع

تشهد حالة الطقس في قنا، منذ الساعات الأولي لصباح اليوم الجمعة، إستقرارًا ملحوظًا، وذلك في جميع أنحاء مدن ومراكز المحافظة المختلفة، بعد أن أنتهت موجة الطقس الحار، منذ حوالي 48 ساعة.

الطقس في قنا

 
وسجلت أنحاء قري ونجوع مدن ومراكز محافظة قنا التسع، 25 درجة حرارة مئوية، وسط نشاط ملحوظ للرياح، حيث تعتبر تلك الدرجة التي سجلتها المحافظة متوسطة ومستقرة في الأجواء، بالتزامن مع موسم الربيع، قبل ان تدخل المحافظة بعد أيام قليلة لموسم الصيف رسميًا.

«أماتها عقوق أبنها وأحيتها إرادة الله».. سمرة الراوي المسنة الناجية من حادثة قطاري سوهاج

تعددت المشاهد الحزينة المتلاحقة القادمة من حادثة قطاري سوهاج الذي وقع ظهر اليوم الجمعة، والذي راح ضحيته 32 شهيدًا و أكثر من 100 مصاب.

أبرز ما حملته روايات الضحايا قصة السيدة المسنة سمرة الراوي، التي عانت من عقوق نجلها، وطردها من مسكنها في مدينة نجع حمادي، شمالي محافظة قنا، فاستقلت القطار قاصدة رحاب الطاهرة السيدة زينب، رضي الله عنها وأرضاها.

تقول الراوي، التي ترقد بإحدى المستشفيات المخصصة لإخلاء المصابين، أنها استقلت القطار المنكوب، بعد أن تخلى عنها نجلها العاق، قاصدة أم العواجز لتحيا في رحاب الساحة الزينبية في القاهرة، بعد أن فقدت مسكنها وعائلتها الوحيد.

تضيف السيدة المسنة الناجية من الموت في حادثة القطار، أن اولاد الحلال أنقذوها من الموت أسفل كراسي عربات القطار، لافتة أنها تغيبت عن الوعي ولم تشعر بنفسها الا وهي في سيارة الإسعاف.

تطلب سمرة الراوي سكنا يحفظ له كرامة العيش في أيام عمرها المتبقية، بعد أن كتب لها المولى عز وجل السلامة من حادثة القطار.

 

موضوعات متعلقة :

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

الوظائف الشاغرة برواتب مجزية

وظائف في الشركة العامة للبترول.. الشروط والمستندات المطلوبة وطريقة التقديم

أعلنت الشركة العامة للبترول عن عن حاجتها لشغل منصب صيدلي، ولا يتطلب خبرة سابقة وذلك …