أخبار عاجلة
حياة كريمة
حياة كريمة

حياة كريمة في قرية الصبريات بدشنا.. الأهالي: حياتنا تتغير للأفضل بسبب مبادرة الرئيس

تعتبر قرية الصبريات التابعة لمركز دشنا شمالي محافظة قنا، من أحد أبرز القري التي دخلت ضمن حيز التطوير بعدما تم إختيارها ضمن ملف مبادرة حياة كريمة، وذلك من أجل تطوير الريف المصري، تلك المبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية. 
 
يقول حازم العمارى، أحد أهالي قرية الصبريات بمركز دشنا، إن قريته كانت شبه منعدمة من الخدمات منذ سنوات طويلة، والتي كان من أبرزها مشروع الصرف الصحي، الذي دخل ضمن مشروعات المبادرة في القرية. 
 
وتابع العماري في تصريحات لـ”بتوقيت النجع” أنه تم البدء في إنشاءات العديد من المشروعات التي تخدم القرية مؤخرًا، والتي ياتي من بينها، محطة الصرف الصحي، وأستكمال بناء المعهد الأزهري، وإنشاء 3 عمارات إيواء، وإنشاء مركز شباب الصبريات على مساحة 2000 مترًا، إلي جانب إحلال وتجديد مدرسة البلابيش، وإنشاء وحدة إسعاف تخدم القريه والقرى الأخري.
 
فيما يوضح عبد الفتاح عبد الناصر، عمدة قرية الصبريات، أن مبادرة حياة كريمة أعادت الروح لقرية الصبريات، وأثلجت قلوب الأهالي، وذلك لتطوير القرية، لافتًا إلي أن مشروعات الصرف الصحي، ومركز الشباب وإستكمال المعخد الازهري وإحلال وتجديد معهد أخر، ينتظرها الأهالي منذ سنوات طويلة.  

ضمن مبادرة حياة كريمة.. النائب محمد القاضي يعلن عن بشري لأهالي فرشوط 

أعلن النائب محمد عزت القاضي، عضو مجلس النواب، اليوم الخميس، عن بشري لأهالي مركز فرشوط شمالي محافظة قنا، مقدمًا الشكر لرئيس الجمهورية، الرئيس عبد الفتاح السيسي.
 
وقال عضو مجلس النواب في بيان له، عبر صفحته الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعي – فيس بوك – أنه تم إدراج كوبري مزلقان فرشوط، ضمن المرحلة الاولي بمبادرة حياة كريمة، التي أطلقها رئيس الجمهورية، لافتًا إلي أنه سوف يتم بدأ العمل خلال أسابيع قليلة.
موضوعات متعلقة :

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

الرائد أحمد أبوعبيدة ابن نجع حمادي

خير خلف لخير سلف.. «أبوعبيدة» يخدم في العاصمة: معاون مباحث مصر الجديدة

في الخامس والعشرين من شهر يناير كل عام، تتجدد ذكرى بطولة الشرطة المصرية في حماية …