أخبار عاجلة
مديرية أمن قنا
مديرية أمن قنا

شاب يتهم والده وزوجته بتعذيب شقيقته وحرمانها من التعليم في قنا

حرر شاب محضرًا ضد والده وزوجته، بتهمة تعذيب شقيقته الطفلة بقص شعرها وضربها إضافة إلى حرمانها من التعليم، داخل قرية الزوايدة، مركز نقادة، غربي محافظة قنا.

قال خال المجني عليها، أن الطفلة يتيمة الأم لذلك كانت تقيم معه في منزله، وتزوج والدها من أخرى، وفي عام 2018 اجتمع والدها مع أهالي القرية لرغبته في أخذ الطفلة للإقامة معه وعاشت معه وزوجته الثانية، مشيرًا أنه سافر للعمل وعند عودته وجد الطفلة في حالة سيئة وجسدها به كدمات وشعرها مقصوص إضافة إلى حرمانها من التعليم لم تكمل المرحلة الإبتدائية.

وأضاف هشام محمد عصام، محامي المجني عليها أن الطفلة تُدعى “ندى.م.ع، تبلغ من العمر 15 عامًا، وشقيقها حرر محضرًا ضد زوجة والده وأجري الكشف الطبي على المجني عليها الذى وضح الكدمات وأسنان مكسرة.

تم استدعاء الأب والزوجة للتحقيق معهما في مركز شرطة نقادة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

وكان قد لقي شخص مصرعه وأصيب اثنان آخران، أمس الخميس، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي عند مدخل قرية الشيخ علي مركز نجع حمادي، إتجاه قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي عند مدخل قرية الشيخ علي إتجاه قنا، وأسفر عن مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين.

وبعد الفحص تبين مصرع “جمال صابر عبد الموجود، يبلغ من العمر 53 عامًا، وإصابة جمال توفيق علي، يبلغ من العمر 65 عامًا، ومالك صبره عبداللاه، يبلغ من العمر 55 عامًا، اشتباه كسر بالعمود الفقري، تم نقلهم إلى مستشفى بهجورة في نجع حمادي وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية

اعترافات المتهمين بالتنقيب عن الآثار بقنا: دورنا على الذهب في المسجد العمرى

اعترف المتهمان بالتنقيب عن الآثار أسفل المسجد العمري، أقدم أثر في قنا، أمام جهات التحقيق …