أخبار عاجلة
مديرية أمن قنا
مديرية أمن قنا

ضبط فردين أمن بتهمة الاستيلاء على 160 ألف جنيه من بنك ناصر في قنا

ضبطت الأجهزة الأمنية بقنا، برئاسة اللواء محمد ياسر، مدير المباحث الجنائية، فردين أمن بتهمة سرقة 160 ألف جنيه من بنك ناصر في قنا.

بنك ناصر في قنا

تلقى اللواء محمد ابو المجد، مدير أمن قنا، بتمكن قوة أمنية برئاسة الرائد بسام حمزة، معاون أول مباحث قنا، من ضبط فردين أمن بتهمة سرقة 160 ألف جنيه من ماكينات ATM الخاصة بينك ناصر في قنا.

وكشف التحريات، أن الواقعة بدأت منذ الجمعة الماضية، عقب اكتشاف سرقة 160 ألف جنيه، من ماكينات ATM ، وعقب التحقيقات الداخلية، تبين واقعة إهمال من فردي أمن الفترة الصباحية والمسائية، في البنك ، وتم تبليغ الأجهزة الأمنية، التي ضبطت المتهمين، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 

 

 

اصابة شاب بطلق ناري في قرية خوالد أبو شوشة بمركز أبوتشت

أصيب شاب بطلق ناري، عصر اليوم الأربعاء، في قرية خوالد أبو شوشة التابعة لمركز أبوتشت شمالي محافظة قنا، فيما أخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات، فيما تم تحويله لمستشفى أبوتشت المركزي لتلقي العلاج اللازم.
 
وكان اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، قد تلقي إخطارًا من اللواء محمد ياسر، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، يفيد إصابة بدري سعد عطية، مقيم بقرية خوالد أبو شوشة التابعة لدائرة مركز أبوتشت، ويبلغ من العمر 45 عامًا، بطلق ناري.
 
انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة لكشف غموضها وضبط المتهم، كما تم نقل المصاب إلى مستشفى أبوتشت لتلقي العلاج، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

موضوعات متعلقة :

هدايا وعروض وتخفيضات.. داليدا في نجع حمادي يعلن عن أرقي الملابس الحريمي

قصة حب جمعتها بزوجها.. «فاطمة» تعمل في بيع الكنافة مع «ضرتها» الكنافة في نجع حمادي

«الله محبة».. شقيقان قبطيان يصنعان فوانيس رمضان في قنا: يجمعنا وطن واحد (فيديو)

أشعلت النيران في جسدها.. كشف غموض جثة أبوتشت المتفحمة

مطبخ النجع| بالأرز والفريك.. طريقة تحضير وجبة الحمام المحشي ومكوناته

 

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث في قنا

مصرع فني تشغيل وإصابة آخرين بحالات اختناق داخل محطة صرف في أبوتشت

لقي فني تشغيل مصرعه، اليوم الأحد، وأصيب 4 آخرين، بحالات اختناق، أثناء محاولتهم اصلاح عطل …