أخبار عاجلة
زوجة القتيل - صورة خاصة نجع حمادي
زوجة القتيل - صورة خاصة نجع حمادي

عامل يقتل زوج شقيقته ويقطع جثته .. تفاصيل جريمة مأساوية هزت نجع حمادي (صور)

خلال الساعات القليلة الماضية، اتشحت قرية الحلفاية بحري التابعة لمركز نجع حمادي بالحزن، وذلك عقب إرتكاب ابشع جريمة قتل، فى حق معلم بالأزهر الشريف، بعدما عُثر عليه مقتولاً، ومقتطعة جثته، ومدفونة داخل مدافن القرية، بعد تغيبه لمدة 12 ساعة متواصلة عن منزله.

قرية الحلفاية بحري بمركز نجع حمادي، سادتها حالة الحزن، بعد ان تبين ان مرتكب الواقعة، هو شقيق زوجة المجني عليه، وذلك عقب خلافًا قد نشب بينهما، ومشادة كلامية تحولت لتشابك بالأيدي فقام بقتله، وذلك وفقًا لتحريات ضباط المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا.

زوجة القتيل - صورة خاصة
زوجة القتيل – صورة خاصة

الحزن الذي ساد قرية المجني عليه، نظرًا لحسن خلقه، توغل بمنزل أسرته، فبعدما سمعت زوجته نبأ وفاته، لا تزال تمر بحالة هستيرية من البكاء، إلي جانب ابناؤه الـ5 لوفاة والدهم على يد شقيق والدتهم.

نجاح أحمد عبد القادر، زوجة القتيل، روت تفاصيل مقتل زوجها واتهام شقيقها بإرتكاب الواقعة، قائلةً”جوزي راح مني يا عالم، عاوزة حق جوزي عاوزة القصاص من اللى قتله بدم بارد اي حد ساعد في قتل جوزي عاوزاه يتعدم يا ناس”.

زوجة القتيل - صورة خاصة
زوجة القتيل – صورة خاصة

تقول زوجة القتل، إن زوجها تغيب عن المنزل لمدة نصف يومًا، وظلت أسرته تبحث عنه في كل مكان بالقرية، وظلت تتواصل مع باقي افراد عائلته للبحث عنه، إلا انهم لم يجدوه، حتي وصل إليهم إتصالاً هاتفيًا مجهولاً يبلغهم أن زوجها قد تم إختطافه، وطلب فدية مالية تراوحت بين 500 ألف جنيهًا لمليون جنية، قائلةً”مكنتش عارفة اعمل ايه لغاية بعد المكالمة بكام ساعة عرفت انهم لقيوا جثة جوزي مقطعة في المقابر”.

وتابعت زوجة القتيل فى سياق حديثها لـ”بتوقيت النجع” أن زوجها الذي راح ضحية القتل على يد شقيقها وزوجته، يشهد له الجميع بحسن الخلق والطيبة، قائلةً”مكنش بيخليني محتاجة حاجة اي حاجة كنت بطلبها كانت بتجيلي وكان يلبي كل طلبات أطفاله، أروح فين بعيالي اللى سابهملي ومات عاوزة حق جوزي”.

زوجة القتيل - صورة خاصة
زوجة القتيل – صورة خاصة

وأضافت زوجة المجني عليه، أن زوجها كان يشفق علي شقيقها – المتهم بواقعة القتل – وكان يسعي لتعيينه فى إحدي الوظائف الحكومية خلال الفترة الماضية، إلا أن زوجة شقيقها كانت السبب في إرتكابه واقعة القتل ضد الزوج الذي لم يتركها لحظة واحدة، قائلةً”كنا بنبني حياتنا واسرتنا وبيتنا طوبة طوبة مع بعض وحياتنا كانت ماشية بحمدالله وشكره”.

ومن جانبه أكد والد المتهم فى سياق تصريحات خاصة لـ”بتوقيت النجع” أن نجله لم يرتكب الواقعة بمفرده، إنما هنالك متهمون أخرون في الواقعة، مطالبًا بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتهمين، وضبط كل من ساعد في واقعة قتل زوج نجلته، قائلاً”انا كنت بعتبره زي ولدي واتقهرت عليه وعلي وفاته والبلد كلها كانت تحلف بحياته”.

موضوعات متعلقة :

بالأسماء .. إصابة 5 من بينهم سيدة وطفلين فى حادث تصادم سيارتين بقنا

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مديرية أمن قنا

متخصصيين سرقة المحلات.. مصرع مسجل خطر وإصابة 2 آخرين في اطلاق النار مع أمن قنا

لقى مسجل خطر مصرعه وأصيب 2 آخرين بطلقات نارية أثر تبادل اطلاق نار مع الشرطة …