أخبار عاجلة
حادث في نجع حمادي
حادث في نجع حمادي

عصفورة الجنة.. ندب الطبيب الشرعي لمعاينة جثة الطفلة رودينا في نجع حمادي

أمرت النيابة العامة بمركز نجع حمادي، بندب الطبيب الشرعي لتشريح جثة الطفلة رودينا محمد كامل، التي قُتلت خنقًا على يد جارتها لسرقة قرطها الذهبي ودفنتها داخل الرمال بقرية النجاحية بمركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا.

كانت قد تمكنت قوة أمنية برئاسة الرائد محمد إمبابي، رئيس مباحث مركز شرطة نجع حمادي، من ضبط المتهمة في قتل الطفلة حيث تبين أنها إحدى جيران المجني عليها، تخلصت منها خنقا ووضعت جثتها في جوال، ودفنتها في الرمال أعلى سطح منزل في محاولة لإخفاء جربمتها.

وكشفت أسرة الطفلة “رودينا” بعد مقتلها على يد جارتها داخل قرية النجاحية بنجع حمادي، أن المتهمة ظلت تبحث معهم عن الطفلة بعد تغيبها خلال ذهابها لدار تحفيظ القرأن الكريم، كما أن مكالمة هاتفية وصلت لهم بعد تغيبها بساعات، تطلب منهم مبلغ 10 ألاف جنيه نظير إبلاغهم عن مكانها وبعد ذلك تم اغلاق رقم الهاتف، إلى أن تم العثور على الجثة أعلى سطح منزل المتهمة.

واعترفت المتهمة بقتل الطفلة “رودينا” أمام جهات التحقيق بمركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا بسبب إرتكابها الواقعة وأنها بهدف سرقة قرطها الذهبي.

وتابعت المتهمة في اعترافاتها “استدرجتها من الشارع كانت ذاهبة لمكتب تحفيظ القرآن ثم تخلصت منها خنقًا وسرقت قرطها الذهبي ووضعت جثتها داخل جوال ودفنتها في الرمال أعلى سطح المنزل لكن شقيقتي كشفتني وأبلغت الجيران عن مكان الجثة”

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا ، إخطارًا من غرفة العمليات، بالعثور على جثة رودينا محمد كامل، 8 أعوام، داخل جوال بقرية النجاحية بنجع حمادي، بعد تغيبها منذ عصر أمس الخميس

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية

اعترافات المتهمين بالتنقيب عن الآثار بقنا: دورنا على الذهب في المسجد العمرى

اعترف المتهمان بالتنقيب عن الآثار أسفل المسجد العمري، أقدم أثر في قنا، أمام جهات التحقيق …