أخبار عاجلة

عمال مصر الأوفياء.. نادية السيد محاسب في شركة مياه نجع حمادي: ست بـ100 راجل

تحتفل الدولة المصرية في الأول من شهر مايو سنوياً بعيد العمال، تكريما للأيدي العاملة في مختلف القطاعات العامة والخاصة والمنشآت الحكومية.

وقدمت الدولة المصرية، خلال الفترة الماضية، دعم ورعاية للعمال حيث تمت زيادة الحد الأدنى للأجور، وأطلقت وعززت برامج الحماية الاجتماعية، فضلاً عن تقديم الدعم اللازم للعمالة غير المنتظمة.

وقبل عيد العمال بأيام قليلة، أطلق “بتوقيت النجع” مبادرة للإحتفاء وتسليط الضوء على نماذج مثالية من عمال مصر الأوفياء والموظفين في مختلف القطاعات والمجالات، الذين لا يبخلون بنقطة عرق واحدة أو جهد تجاه خدمة الوطن والمواطن المصري.

ومن بين هذه النماذج نادية السيد إبراهيم، حاصلة على بكالوريوس التجارة، وتعمل محاسب مالي في مركز إصدار الفواتير التابع لفرع إيرادات شركة مياه الشرب والصرف الصحى في مركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، والتي عُرفت بحب العمل ومساعدة المواطنين دوما خلال عملها.

ابنة قرية الرحمانية قبلي بشرق نيل مدينة نجع حمادي، تجدها يوميا خلال عملها لا تكل ولا تمل من تقديم يد العون والمساعدة للمواطنين والمترددين على فرع إيرادات شركة المياه لسداد الفواتير الشهرية الخاصة باستهلاك المياه.

واكتسبت السيد محبة زملاءها من العاملين في شركة المياه خلال السنوات الماضية، فضلاً عن تحقيق نجاحات في عملها بسبب مجهوداتها الكبيرة وعملها الدؤوب بفرع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمركز نجع حمادي ليطلق عليها الكثيرون “ست بـ100 راجل”.

ابنة قرية الرحمانية، تستقبل المواطنين والعملاء بوجهها البشوش يوميا بفرع إيرادات شركة مياه الشرب، لتؤكد أن المرأة في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، أصبح لها دوا هاما بمختلف القطاعات.

 

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مهنة "العساس" في نجع حمادي

بعيدا عن الحمل الكاذب.. «العساس ربيع» بيطرى دون شهادة طب: فحص الجاموسة بـ30 جنيه

نجع حمادي: أحمد الهوارى، يوسف أحمد شراء ماشية لا يستوجب فقط وزنها وتسعيرها، ففى أسواق …