أخبار عاجلة
الألومنيوم
الألومنيوم

فريق طامية يكشف مفاجأة بعرض رشوة خلال مباراة الألومنيوم.. عز الدين يرد: مش أخلاقنا

نجع حمادي: محمد سعد

كشف فؤاد سلامة المدير الفنى للفريق الأول بمركز شباب طامية، أحد أندية القسم الثانى بمجموعة الصعيد، عن مفاجأة من العيار الثقيل تمت في لقاء فريقه أمام فريق الألومنيوم، ضمن مواجهات الجولة السابعة بدورى القسم الثانى بمجموعة الصعيد.

وأشار فؤاد سلامة إلى أن أحد لاعبي فريق طاميه ذهب له مسرعا وقدم له تسجيلات تدين لاعبين من داخل فريق طاميه ولاعب من محافظة قنا هو صاحب واقعة التحريض مقابل مبالغ مالية.

واضاف فؤاد سلامة أنه تم الإتفاق بين مجلس إدارة الفريق والمدير الفنى علي تقديم شكوى رسمية تتضمن تسجيلات اللاعب وتحريضه للاعبي طامية.

وأختتم فؤاد سلامه حديثه، قائلا: إنه سعى لفضح هذه الأمور كي لا تقع باقي فرق المجموعة بهذا المأزق” مطالبا الجميع بالحرص من هذه الأحداث.

فيما رد الكابتن أسامة عزالدين، المدرب المساعد لفريق الألومنيوم، على تلك الاتهامات قائلًا:”ليس من أخلاق الألومنيوم على مدار تاريخه أن يعرض مبالغ مالية لأي نادي، ومنافسات الألومنيوم شريفة”.

وأوضح المدرب المساعد، أن الألومنيوم بعيد كل البعد عن ما ذكره أحد مسؤولي الأندية، قائلاً:”لدينا فرصة للصعود للممتاز ولالزنا نلعب في الدور الأول من الموسم، وفي مباراة طامية كان يمكننا الفوز بأكثر من 3أهداف خاصًة ان هناك ضربة جزاء تم اهدارها”.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

الكابتن محمود مستور ابن نجع حمادي

بيج رامي الصعيد.. “مستور” ابن نجع حمادي يحقق لقب الأول على العالم لاعبا ومدربا

حصد الكابتن محمود مستور، ابن مركز نجع حمادي، لقب الأول على العالم في القوة البدنية …