أخبار عاجلة
أسعار الذهب
أسعار الذهب

قبل الزيادة.. استقرار في أسعار الذهب اليوم الأربعاء

شهدت أسعار المشغولات الذهبية بمركز أبوتشت شمالي محافظة قنا، اليوم الأربعاء، إستقرارًا ملحوظًا، وسط رواج البيع لعيار 21، وذلك وفقًا لأحد تجار الذهب. أسعار الذهب

 
ويقول أشرف مهران تاجر ذهب مركز أبوتشت، أن عيار 24 لا يتم تداوله بالمركز وقد سجل اليوم الاربعاء 965 جنيه للجرام بالمصنعية، لافتًا إلي أن عيار 21 الجديد 815 جنيهًا للجرام بالمصنعية و765 جنيهًا لسعر الشراء دون المصنعية.
 
وأضاف تاجر الذهب، أن عيار 18 قد سجل 700 جنيهًا بالمصنعية و650 جنيهًا سعر جرام الذهب القديم، فيما سجل سعر الجنية الذهب 6130 جنيه مصريًا. 

بعد وصوله بساعات.. « بهاء العمدة » يُثير الجدل في قنا بصور تناول الطعام

وصل إلي محافظة قنا خلال الساعات القليلة الماضية، بهاء العمدة صاحب رحلة الحمار من الجيزة حتي محافظة أسوان، مستقلاً حماره، ليبدأ إقامته في عدة قري ونجوع بمركز أبوتشت شمالي محافظة قنا، ليبدأ في إثارة الجدل من جديد، ما بين الموافقة من الأهالي على إستقباله وما بين رفضه.

بهاء العمده صاحب رحلة الحمار من الجيزة لأسوان، فور وصوله لمحافظة قنا، بدأ في إثارة الجدل بسبب نشره عبر صفحته الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعي – فيس بوك – صورًا أثناء تناوله الطعام في العديد من المنازل بمركز أبوتشت شمالي المحافظة، إلي جانب فيديوهات لرحلة وصوله، وإستمراره في السير نحو عدة مراكز أخري في المحافظة.

ما أثار الجدل أكثر، نشر بهاء العمده، عدة صور في عدة أماكن أثناء تناوله الطعام، وسط إستمراره في السير نحول مراكز أخري بمحافظة قنا، وصولاً لمحافظة أسوان، وذلك كما وعد منذ فترة حينما بدأت رحلته.

 

كتبت: ندى بدر
موضوعات متعلقة :

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

بأسعار مخفضة مقارنة بأسواق نجع حمادي.. مجلة عروض هايبر أدم السوق (صور)

أعلن فرع هايبر أدم السوق في مدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، عن العديد من …