أخبار عاجلة
قطع أصابع ضرتها في أبوتشت
قطع أصابع ضرتها في أبوتشت

«المرأة والساطور».. المتهمة بـ قطع أصابع ضرتها في أبوتشت: «كنت عايشة خدامة»

أدلت المتهمة، بمحاولة قتل “ضرتها” بقرية العمرة بمركز أبوتشت شمالي محافظة قنا، اليوم الاثنين، بإعترافاتها بعد أن تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض عليها، لقيامها بالإعتداء على ضرتها بـ”ساطور” مما أدي إلي تهشيم رأسها، وبتر 3 أصابع من إحدي يداها. قطع أصابع ضرتها في أبوتشت

قطع أصابع ضرتها في أبوتشت

 
وذكرت المتهمة، خلال أعترافاتها أنها كانت تود التخلص من الحالة السيئة التي كانت تعيشها في المنزل على يد الزوج وضرتها الأخري، قائلًة:”أنا كنت عايزة أخلص من الذل اللى كنت بعيشه في البيت كل يوم”

وتابعت المتهمة بالإعتداء على ضرتها، أن الزوج تزوج منها هي في البداية، ثم تزوج عليها السيدة الأخري – المجني عليها – وأنجب منها طفلة، موضحًة إلي أنه عقب زواج رب الأسرة من زوجته الجديدة، قام بتطليقها، رافضًا أن ينفق عليها أو على الأبناء.
وأوردت السيدة خلال أعترافاتها، أن الزوج قام بـ”ردها” من جديد، لتعيش في منزل واحد مع ضرتها، مؤكدًة أنها كانت تتعرض للسب من قبل الزوج وزوجته، قائلًة:”كانت دايمًا بتسخنه عليا وبتخليه يعتدي عليا ويضربني وبيعاملوني زي الخدامة في البيت لغاية ما زهقت من عيشتي بسبب الذل اللى كنت عايشه فيه”.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، قد تمكنت من إلقاء القبض على، مني . أ . م، 40 عامًا، لإتهامها بالإعتداء على ضرتها التي تدعي، شيماء . ا . ر، 25 عامًا، وقطع أصابعها بساطور وتهشيم رأسها، مما تسبب في كسور عدة في جمجمة الرأس، وتمكنت قوات الامن من ضبط المتهمة فيما تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.
موضوعات متعلقة :

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مركز شرطة نجع حمادي

إصابة 4 شباب في قرية هو بنجع حمادي بسبب حادث مرورى.. نقلهم للمستشفى

أصيب 4 شباب، اليوم الاثنين، إثر وقوع حادث تصادم موتوسيكلين في قرية هو، مركز نجع …