أخبار عاجلة
علي وزه لاعب الأهلي وابن نجع حمادي
علي وزه لاعب الأهلي وابن نجع حمادي

لاعب الأهلي والمقاصة .. «علي وزه» أبرز مواهب نجع حمادي في الدوري الممتاز

يعد على محمد على الشهير بـ” على وزه ” هو أحد أبرز المواهب التي نشأت في نجع حمادي، حيث انضم إلى ناشئين النادى الأهلى ولعب له لمدة سنتين، لكن لم يحالفه الحظ فى التصعيد للفريق الأول، لينتقل إلى عدة أندية فى الدرجة الثانية، حتى استطاع أن يحقق هدف من أهدافه وهو اللعب فى الدورى الممتاز من بوابة مصر المقاصة .

بدأ “وزه” مشواره الكروي في مركز شباب نجع حمادي ، وسرعان ما أظهر موهبته التى جعلت نادي الالومنيوم أن يخطف الموهبة الكبيرة  ويضمه للناشئين بالنادي، ونظرا لما يملكه اللاعب إمكانيات هائلة، تم تصعيده للفريق الأول بالالومنيوم فى سن 16 عام.

الأهلي

تألق اللاعب مع نادى الألومنيوم بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، وصغر عمره، لفت إليه انظار أندية الدوري الممتاز، لكن حينما تأتى لك فرصة اللعب للنادى الأهلى لايمكنك رفضها ، إنتقل على إلى ناشئين النادى الأهلى وهو بعمر 17 عام، ليقضي داخل جدران النادى الأحمر عامين مع فرق الناشئين.

إنتقل على بعدها فى عام 2015 إلى نادى الجونة فى دورى الدرجة الثانية، وحجز لنفسه مبكراً مكاناً فى التشكيلة الأساسية، ليصبح عنصراً لا غنى عنه في الفريق، حتى ارتدى شارة القيادة، ليقودهم إلى الصعود للدورة الممتاز موسم (2018_19)، لكن لسوء حظه رحل عن النادى وبقى فى دورى الدرجة الثانية مع نادى بورتو هذه المرة.

بداية التألق والتوهج ل علي وزه

وبعد فترة قصيرة مع بورتو انتقل ” علي وزه” إلى نادى بنى سويف، حيث تألق مع ناديه الجديد وكان قاب قوسين أو أدنى من الصعود بالفريق إلى الدوري الممتاز الموسم الماضي، لكن بقى النادي فى الدرجة الثانية، وحقق على حلمه وانضم للمقاصة فى دورى الدرجة الأولى ، بعد دفع النادي الفيومى الشرط الجزائي للاعب.

وأكد على وزه  صاحب ال 25 عام لـ”بتوقيت النجع” أنه يسعى لحجز مكانه فى التشكيلة الأساسية لناديه الجديد، وأنه لديه الكثير لكى يحققه فى الفترة القادمة .

كتب: محمد عصام

موضوعات متعلقة :

عمرو جمال .. الغزال الذي رفع سقف الطموحات فى نجع حمادي

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

الأهلي والزمالك

توقعات عبير فؤاد لمباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية.. «صدمة لعواد وعبدالمجيد»

مباراة ساخنة وحاسمة يخوضها الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، مساء الأحد المقبل، أمام نظيره نهضة …