أخبار عاجلة
أبوتشت
أبوتشت

ليس للعشاق فقط .. صديقان من أبوتشت يحتفلا بـ«الفلانتين»: اشترينا ورد (صور)

يحتفل المواطنين اليوم الأحد، الموافق 14 من شهر فبراير، بعيد الحب والمعروف بعيد الفلانتين، وعلى الرغم من أن ذلك اليوم عرف بإحتفال العاشقين خلاله، إلا أن شابين من أبناء مركز أبوتشت شمالي محافظة قنا، قد أحتفلا بذلك اليوم على طريقتهم الخاصة، وذلك للعام الحادي عشر على التوالي.

احتفال الصديقان بعيد الحب في نجع حمادي

احتفال الصديقان بعيد الحب في أبوتشت 

محمود أحمد، وعلاء عربي، البالغين من العمر 19 عامًا، من أبناء مركز أبوتشت شمالي محافظة قنا، أصدقاء من الطفولة، قد أحتفلا بعيد الحب على طريقتهم الخاصة، وذلك بعدما ذهبا لمدينة نجع حمادي، من أجل شراء الهدايا من أجل بعضهما البعض، حيث هي عادتهم التي لم تنقطع منذ عام 2010.
فعلي مدار ما يقرب من 11 عامًا، ولا يزال الصديقان أبناء مركز أبوتشت شمالي محافظة قنا، يحتفلان بعيد الحب، عن طريق شراء الهدايا لبعضهما البعض، والتي تختلف عامًا عن الأخر، في محاولة منهم لتوطيد علاقة الصداقة بينهما.
احتفال الصديقان بعيد الحب في نجع حمادي
احتفال الصديقان بعيد الحب في نجع حمادي
“إحنا أصدقاء من الطفولة وبنحتفل بصداقتنا ومش شرط عيد الحب يكون للعشاق فقط” تلك كانت الكلمات التي بدأ بها الصديقان حديثها لـ”بتوقيت النجع” خلال قيامهما بشراء الهدايا من إحدي المحلات بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا.
يقول الصديقان في حديثهما لـ”بتوقيت النجع” أن عيد الحب المعروف بالفلانتين ليس مقتصرًا على العشاق فقط، إنما يمكن لأي شخص ان يحتفل بعيد الحب مع اي فرد من عائلته سواء كانت والدته او شقيقته، او حتي صديقه.
احتفال الصديقان بعيد الحب في نجع حمادي
احتفال الصديقان بعيد الحب في نجع حمادي
وأضاف الصديقان، إن ذهابهم لمدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، في عيد الحب يعتبر عادة مستمرة بينهما، حيث قاما بشراء “بوكيه ورد ومصحف” لبعضهما البعض احتفالاً بعيد الفلانتين صباح اليوم الأحد.
كتب: أحمد محي
موضوعات متعلقة :

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

عيد الغطاس

القلقاس والقصب واليوسفي.. عادات أقباط نجع حمادي للاحتفال بعيد الغطاس

تحتفل الكنيسة الأرثوذكسية يومي 19 و 20 من شهر يناير كل عام بعيد الغطاس، ويرجع …