أخبار عاجلة
الست سمرة الراوي
الست سمرة الراوي

مفاجأة| سمرة الراوي ترفض الإقامة في دار مسنين سوهاج: عاوزة شقة تمليك

فجرت مصادر مطلعة داخل دار مسنين محافظة سوهاج، التي تقيم بداخله السيدة سمرة الراوي، الشهيرة بسيدة القطار، مفاجأة من العيار الثقيل، عن رفض السيدة الإستمرار في الإقامة داخل الدار.

سمرة الراوي

وقالت المصادر في سياق تصريحات خاصة، ان السيدة ترفض الإقامة داخل دار المسنين، وإن طلبها وأملها الوحيد، هو الحصول على شقة سكنية تمليك وليست إيجار، معللة بذلك أنها لن تتمكن من دفع الإيجار الشهري، حيث ان إقامتها في الدار ليست مطلبها من الأساس.

 

 

يعمل صياد.. تعرف على الشاب المتهم بالإعتداء على والدته وطردها في نجع حمادي

شاب في العقد الثالث من العمر، يعمل صيادًا بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، أتهمته والدته بالعقوق والإعتداء عليها وطردها خارج المنزل، وتهديدها بالقتل، وذلك بعدما أصيبت من بين مصابي حادث قطار محافظة سوهاج، لتخرج في فيديو قد أنتشر عبر وسائل مواقع التواصل الإجتماعي – فيس بوك – تتهمه بإتهامات عدة.

الشاب ياسر جمال، يبلغ من العمر 31 عامًا، يعمل صياد أحيانًا، وأحيانًا أخري عامل أجري باليومية، لم يتزوج بعد، ويقيم في منزله والده المتوفي بمنطقة الساحل بالقرب من مكتب البريد بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، حاصل على دبلوم المدارس الثانوية الصناعية الميكانيكية نظام السنوات الثلاث.

وأضاف نجل السيدة، وابن منطقة الساحل بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، أن والدته كانت تسبه عدة مرات، لكنه لم يقترب منها، او يرد إليها الإهانة، منوهًا إلي انه منذ أن توفي والده وهو يحاول الإنفاق على والدته التي تركته هو وأشقاؤه وتزوجت، قائلاً”كنا عيال صغيرة وسابتنا واتجوزت”.

موضوعات متعلقة :

 

عن admin2

شاهد أيضاً

محافظ قنا الجديد

محافظ قنا: زيارات مستمرة لأهالي القرى.. والمستشفيات على رأس الأولويات

أكد الدكتور خالد عبدالحليم، محافظ قنا، أنه سيزور جميع أنحاء مدن ومراكز وقرى ونجوع المحافظة، …