أخبار عاجلة
والد الطفلة رودينا في نجع حمادي
والد الطفلة رودينا في نجع حمادي

مفاجأة في قضية مقتل طفلة النجاحية بنجع حمادي.. والد رودينا: كانت تحلم بمشهد وفاتها لقربها من الله

كشف محمد كامل، والد الطفلة رودينا ضحية القتل على سيد من جيران أسرتها بقرية النجاحية شرق نيل مدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا لسرقة قرطها الذهبي، تفاصيل جديدة عن عصفورة الجنة قبل وفاتها.

قال والد الطفلة رودينا في حديثه لـ”بتوقيت النجع” ان طفلته كانت تحلم منذ فترة بما حدث لها مؤخرًا، لافتًا إلي انها سردت لوالدتها من قبل حلم رأت نفسها خلاله أن هناك سيدة تكتم أنفاسها وتنهي حياتها فقامت مفزوعة من بشاعة الحلم الذي رأته.

وأضاف كامل، أن طفلته رودينا سردت لوالدتها اكثر من مرة هذا الحلم الذي كانت تراه، مشيرًا إلي أنه رأت نفس المشهد في أحلامها قبل مقتلها على يد جارتها بما يقرب من 7 أيام تحديدًا، قائلاً:”بنتي كانت حاسة باللي هيحصلها عشان هي رغم صغرها لكنها مع ربنا وكانت تقرأ كتاب الله وتحفظه وتؤدي الصلوات وفروض الإسلام كاملًة لأننا أسرة مؤمنة بالله عزوجل”.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، قد عثرت على جثة طفلة عمرها 8 سنوات، داخل جوال بقرية النجاحية في نجع حمادي.

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، بالعثور على جثة رودينا محمد كامل، 8 أعوام، داخل جوال بقرية النجاحية بنجع حمادي بعد تغيبها.

وتمكنت قوة أمنية برئاسة الرائد محمد إمبابي، مدير المباحث الجنائية، من ضبط المتهمة في الواقعة، وهي إحدى جيران المجني عليها، وتخلصت من المتهمة خنقا ووضعت جثتها في جوال، ودفنتها في الرمال، في محاولة لإخفاء جربمتها.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مديرية أمن قنا

متخصصيين سرقة المحلات.. مصرع مسجل خطر وإصابة 2 آخرين في اطلاق النار مع أمن قنا

لقى مسجل خطر مصرعه وأصيب 2 آخرين بطلقات نارية أثر تبادل اطلاق نار مع الشرطة …