أخبار عاجلة
مديرية أمن قنا
مديرية أمن قنا

ملك طفلة قنا.. أسرتها تشيع جثمانها لمثواها الأخير بعد مقتلها والتحريات تكشف مفاجأة

في حالة من الانهيار والعويل شيع أهالي قرية الطويرات التابعة لدائرة مركز قنا جثمان الطفلة أمل إلى مثواها الأخير ودفنها في مقابر قريتها وذلك بعد العثور عليها مذبوحة وملقاة على الطريق العام في ظروف غامضة بالأمس.

وكانت قد كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية تفاصيل واقعة العثور على جثة طفلة بها ذبح بالرقبة ملقاة بجوار مستودع أسطوانات بوتاجاز بقرية الطويرات التابعة لدائرة مركز قنا.

وتبين بعد التحقيقات الأولية أن الطفلة تُدعى “أمل هيثم عيد وشهرتها ملك، تبلغ من العمر 10 أعوام في الصف الثالث الإبتدائي، خرجت بمبلغ مالي 200 جنيه لشراء علبة جبنة لعمل سندوتشات حتى تذهب بها إلى المدرسة فترة مسائية لكنها لم تعود مرة أخرى.

وأوضحت التحريات أن جدتها خرجت لمناداتها فوجدتها جثة هامدة ملقاة في الشارع بمسافة تبعد عن منزل أسرتها والدماء ورائها أيضًا حيث أن المجني عليها لم تتوفى مكان ارتكاب الواقعة لكنها حاولت الاستنجاد والاقتراب من منزلها حتى سقطت على الأرض متوفية قبل وصولها ولم تجد معها الـ200 جنيه ولا قرطها الذهبي.

وعلى الفور شكلت مديرية أمن قنا فريق بحث لكشف غموض الواقعة وضبط المتهم مرتكب الجريمة المؤلمة في طفلة الطويرات، فيما تحرر المحضر وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

خلال مشاجرة مع آخر.. مصرع شاب طعنا بـ آلة حادة بشارع 16 في قنا

لقي طالب مصرعه، اليوم الجمعة، طعنًا بآلة حادة “مطواة”، في شارع 16 التابع لدائرة بندر …