أخبار عاجلة
عقار في نجع حمادي
عقار في نجع حمادي

ميل أحدهم 30 سم.. تفاصيل إخلاء 6 عقارات من السكان في نجع حمادي

كشفت مصدر من سكان أحد العقارات التي تم اخلاءها في منطقة المطحن بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، تفاصيل ميل أحد العقارات، الامر الذي تسبب في صدور قرار من الوحدة المحلية بإخلاء 6 عقارات من السكان حفاظًا على حياتهم.

وقال المصدر في سياق تصريحات لـ”بتوقيت النجع”، ان أحد العقارات بين الـ6 عقارات التي تم اخلاءها من المواطنين، شعر الأهالي بميله بما يقرب من 30 سم، مما أدي إلي قيام أحد ملاك العقارات المجاورة بإبلاغ الأجهزة التنفيذية في الوحدة المحلية لمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا.

وأضاف المصدر في سياق تصريحاته، ان الأهالي وسكان العقارات قد تسلموا إخطارًا من الوحدة المحلية والديوان العام لمحافظة قنا، يفيد بإخلاء العقارات المجاورة جميعها من المواطنين، وعلى الفور بدأ الأهالي في إخلاء العقارات.

فيما قد أخلت الأجهزة التنفيذية في الوحدة المحلية لمركز نجع حمادي شمالي قنا، اليوم الإثنين، 6 عقارات من السكان والمحلات، عقب ورود بلاغ من أحد السكان، بوجود تصدع في أحدهم، انتظارًا لمعاينة لجنة من الخبراء.

وانتقل أشرف أنور، رئيس الوحدة المحلية لمركز نجع حمادي، إلى موقع العقار بمنطقة المطحن بمدخل المدينة الشرقي، وبدأوا في إبلاغ السكان بالعقارات بضرورة الإخلاء، انتظارًا لقيام لجنة من الديوان العام للمحافظة بالمعاينة والفحص حفاظًا على حياة المواطنين.

وكان قد أكد أشرف أنور، رئيس الوحدة المحلية لمركز نجع حمادي شمالي قنا، فحص ومعاينة عقار بمدخل المدينة، وذلك عقب بلاغ من أحد ملاكه بشأن تصدعه منذ ساعات قليلة.

وأضاف رئيس الوحدة المحلية لمركز نجع حمادي، في تصريحات صحفية، أنه قد ورد بلاغ للوحدة المحلية منذ ساعات من أحد ورثة وملاك العقار 94، بشأن تصدع عقار ومخاوف من سقوط وانهيار أجزاء منه، لافتًا ان الوحدة المحلية تحركت على الفور وبدأت في معاينة وفحص العقار.

وفرضت الأجهزة الأمنية بمركز نجع حمادي، كردونًا أمنيًا، حول العقار خشية انهيار أجزاء منه، ولا تزال الأجهزة التنفيذية في الوحدة المحلية تفحص العقار.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

شركة نقل وتوزيع الكهرباء

تبدأ من 11 صباحا.. مواعيد انقطاع الكهرباء في نجع حمادي بعد عودة تخفيف الأحمال

يترقب المواطنون بمحافظة قنا خطة تخفيف أحمال الكهرباء التي سيتم تطبيقها عقب الانتهاء من إجازة …