أخبار عاجلة
شركة مياه قنا
شركة مياه قنا

نزاهة وشفافية.. شركة مياه الشرب بقنا: مسابقة التعيينات دون محسوبية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، أن أسماء المقبولين للعمل بالشركة، في المسابقة الأخيرة، تمت بشفافية ونزاهة كاملة ، ولا توجد أي محسوبية في اختيار الناجحين، كما يردد البعض على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال جمال حلمي، المتحدث الرسمي بإسم شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، إن المسابقة تم الإعلان عنها مسبقا، وتقدم لها قرابة 30 ألف ، تم اختيار منهم 9 آلاف، اجتاز منهم قرابة 1000 الاختبارات الأخيرة، ونجحوا في المسابقة وتم الاعلان عنهم بشكل رسمي.

وأضاف، أن ما يررده البعض بقيام أحد الموظفين بالشركة، بتعيين قرابة 20 من أقاربه واصدقائه، ليس له أي أساس من الصحة، فالموظف فالمذكور، ليس ضمن اللجنة التب تم اختيارها ، لاختيار الفائزين في المسابقة، وأن الورقة المتداولة على فيسبوك، بها تكهنات وأسماء لا تمت بصلة قرابة للموظف المذكور.

وأشار إلى أن اللجنة المشكلة، كانت من قيادات المحافظة، وهندسة جامعة جنوب الوادي، ورؤساء شركات، ومن الشركة القابضة من خارج المحافظة، وأن المسابقة تمت بشفافية كبيرة.

وعن وجود اتهامات بفساد ومحسوبية في اختيار الموظفين الجدد، أوضح المتحدث الرسمي بإسم شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، أن كل ما يثار عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي فقط، ولا توجد شكوى رسمية للشركة حتى الآن، مختتما حديثه قائلا :” بنرحب بأي جهة رقابية تحقق في نتيجة المسابقة “.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

شركة نقل وتوزيع الكهرباء

خطة تخفيف الأحمال الجديدة 2024 للكهرباء.. بعد شهر رمضان

يبحث العديد من الأشخاص عن خطة تخفيف الأحمال الكهربائية، التي توقفت خلال شهر رمضان الكريم، …