أخبار عاجلة
الهلال الأحمر في قنا
الهلال الأحمر في قنا

واعظات من الأزهر الشريف.. كيف استعدت إدارة الأوقاف في نجع حمادي لشهر رمضان؟

قال الشيخ محمود على، مدير إدارة الأوقاف بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، أن سيتم الألتزام بالقواعد التى وضعتها وزارة الأوقاف بإتباع الإجراءات الإحترازية، داخل المساجد من كمامة ومصلية لكل فرد، لافتًا إلي إنه سيتم فتح المساجد فى كل الأوقات حتي صلاة التراويح قبل أداء الصلاة بـ10 دقائق، فيما سيتم إغلاقها بعد الصلاة مباشرة، كذلك صلاة التروايح التي لن تزيد عن ثلاثين دقيقة.

إدارة الأوقاف

وأضاف مدير إدارة الأوقاف بنجع حمادي، في تصريحات خاصة لـ”بتوقيت النجع” أنه لن يتم فتح مصلي السيدات بصلاة التراويح، إلا في المساجد والتي بها واعظات من الأزهر الشريف للإشراف على عملية الإلتزام بالإجرأت الوقائية، مشيرًا إلى أن الندوات والدروس الدينية معلقة لحين وجود اشعار أخر من الوزارة حفاظًا على سلامة المواطنين.
 
وأكد مدير الاوقاف بنجع حمادي، أن وزارة الأوقاف ترسل إلي مديريات الاقاف فى كل المحافظات صكوك الزكاة والصدقات، وتكون فى صورة مواد غذائية يتم توزيعها على المواطنين الفقراء ووممن يحتاجون المساعدة بشكل يدوى منعهًا للتجمعات.

برعاية خلف الله.. مستقبل وطن ينظم قافلة طبية لأهالي الخضيرات في نجع حمادي

نظم اللواء خالد خلف الله، عضو مجلس النواب، قافلة طبية لأهالي قرية الخضيرات بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، برعاية حزب مستقبل وطن، للكشف والعلاج مجانا لاهالى القرية والقرى المجاورة لها، وجاء ذلك لرفع المعاناه عن المرضى من ذوى الاحتياجات والدخل المحدود.

مستقبل وطن ينظم قافلة طبية

وضمت القافلة العديد من التخصصات الطبية المختلفة، ومنها النسا والتوليد والأنف والأذن والحنجرة، والجلدية والأطفال والرمد، والأمراض الباطنية والعظام، حيث نجحت في الكشف على 315 مواطن من اهالى القرية والقرى المجاورة لها وصرف العلاج لهم بالمجان. 
نجع حمادي: هيام بيومي
موضوعات متعلقة :

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

النائب أسامة الهوارى عضو مجلس الشيوخ

خلال تفقد مساعد وزير الصحة.. النائب أسامة الهوارى: مستشفى نجع حمادي بشرة خير العام الجديد

قدم النائب أسامة الهوارى، عضو مجلس الشيوخ بمحافظة قنا، الشكر للدولة والحكومة المصرية، بعد الجهود …