• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة

الصديق قبل الطريق.. طلاب كلية صيدلة قنا يطلقون إسم زميلتهم على حفل تخرجهم: لن ننساك

نجع حمادي: محمد شعبان

في لفتة إنسانية جميلة، أطلق طلاب الدفعة الثانية بكلية الصيدلية بجامعة جنوب الوادي، اسم زميلتهم الراحلة إسراء عادل، على دفعتهم، وذلك بعد أن فارقت الحياة في بداية العام الماضي إثر إصابتها بسرطان العظام، الأمر الذي جعل الحزن يخيم على كافة طلاب الجامعة، لتقرر دفعتها تكريمها في حفلة التخرج بإطلاق اسمها على الدفعة تعبيرًا عن مدى حبهم لها، وتقديرًا لجهودها التي كانت تبذلها معهم.

كان خبر وفاة إسراء، صدمة مفاجئة للجميع، وخيم الحزن ليس فقط على طلاب كلية الصيدلة، بكل جميع طلاب الجامعة بعد وفاتها، وأطلقوا اسمها على جميع الجروبات الدارسية الخاصة بهم باسم «إسراء عادل» كنوع من التقدير والحب لها.

يروي عبدالله سيد، طالب بالدفعة الثانية بكلية الصيدلة، ورئيس اتحاد طلاب الجامعة، أن إسراء كانت تتمتع بسيرة حسنة وسط زملائها، ومحبوبة من الجميع بسبب اخلاقها وحسن تعاملها، ومساعدتها للزملائها، وكانت متفوقة علما وخلقا، فكان رحيلها بمثابة صدمة لينا كلنا.

وأضاف سيد، أن جامعة جنوب الوادي وفرت لنا أتوبيس، لنقل الطلاب لتقديم واجب العزاء، لأهل إسراء، في لفتة طيبة للجامعة، وأن الطلاب ما زالوا يتبرعوا باسمها في كثير من الجمعيات الخيرية والمستشفيات، تقديرا منهم لما كانت تقدمه لهم.

لم يكتفي طلاب كلية الصيدلية بتسميه الدفعة باسم زميلتهم “إسراء”، ولكن في حفلة التخرج قرروا أن يطلقوا اسمها أيضًا على الحفلة، “حفل تخرج دفعة الدكتورة إسراء”ووقف الطلاب وكل الحاضرين،دقيقة حدادًا عليها، في موقف صعب على الطلاب بسبب التأثر بالموقف.

عن admin2

شاهد أيضاً

صيام نينوى في نجع حمادي

عيد الفصح.. أقباط نجع حمادي يبدأون “صيام نينوى”: البروتين ممنوع

نجع حمادي: كيرمينا جميل يبدأ الأقباط الأرثوذكس في مدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، اليوم …