أخبار عاجلة
عصام بهلول نجع حمادي
عصام بهلول نجع حمادي

تفاصيل الحلقة الاستثنائية من «بتوقيت الخير».. والمنتج: نستقبل الأراء والمشاركات

أعلنت شركة بتوقيت النجع للخدمات الإعلامية، عن إذاعة حلقة جديدة من حلقات برنامج بتوقيت الخير غدًا الثلاثاء، وذلك في حلقة استثنائية من البرنامج المذاع عبر صفحتها الرسمية برعاية وإنتاج رجل الأعمال عصام بهلول، ابن قرية المصالحة شرق نيل مدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا.

ومن جانبه وعد عصام بهلول، رجل الأعمال، قرائنا ومتابعينا بحلقة استثنائية ستكون مفاجأة برنامج بتوقيت الخير، لافتًا إلي ان البرنامج يشرف عليه نخبة من الصحفيين الشباب، ويعملون على قدم وساق خلال الساعات الجارية لإنتاج الحلقة الجديدة المقرر إذاعتها غدًا الثلاثاء.

وتابع بهلول، أن جميع تعليقات المتابعين والقراء محل اهتمام منه، مؤكدًا ان فريق العمل يستقبل جميع المقترحات والمشاركات ودراستها بعناية بالغة بغرض التطوير في جميع حلقات البرنامج الذي نُشرت أول حلقاته الجمعة الماضية، من أجل هدف الوصول لأهالينا في كل مكان بقرى ونجوع مدينة نجع حمادي والمدن والمراكز المجاورة.

وأضاف رجل الأعمال، أن مواعيد عرض البرنامج مستمرة الجمعة من كل أسبوع، وسيتم عرض الحلقات الاستثنائية يوم الثلاثاء، حيث ستكون حلقات إضافية من البرنامج الذي يتم تنفيذه بمركز نجع حمادي والقرى والنجوع والمراكز المجاورة.

وفي السياق ذاته أعلن إسلام نبيل، رئيس مجلس إدارة بتوقيت النجع، أن الحلقة الاستثنائية ستكون مختلفة لأهالي نجع حمادي ومتابعي الموقع، مؤكدًا على أن خريطة عرض البرنامج مستمرة كما تم الإعلان عنها من قبل.

عن admin2

شاهد أيضاً

التوفير بفواتير الكهرباء

رئيس مدينة نجع حمادي: وقف انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال خلال شهر رمضان

أعلن أشرف أنور، رئيس الوحدة المحلية لمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، عن ورود تعليمات …