أخبار عاجلة
حادث
حادث

جثتين و10 مصابين.. ننشر أسماء ضحايا ومصابي قنا في حادث بني سويف

حصل “بتوقيت النجع” على أسماء ضحايا ومصابي محافظة قنا، في الحادث المروع الذي وقع فجر اليوم الاثنين، بانقلاب سيارة ميكروباص من أعلى نفق، في محافظة بني سويف، وأسفر عن مصرع اثنين من قنا، وإصابة 15 آخرين بينهم 10 أشخاص من قنا.

وجاءت أسماء الضحايا كالآتي “احمد عبد الهادي محمد” دشنا، قنا ليسانس حقوق، 35 عامًا، وجثة لسيدة مجهولة الاسم، في الستينات من العمر.

بينما المصابين هم ” محمد سيد عثمان، 40 عامًا، يعمل امين شرطه من محافظة قنا وحالته إشتباه نزيف داخلي بالبطن واشتباه ما بعد الارتجاج، وحمدى سمير ابراهيم، 18 عامًا، طالب من دشنا محافظة قنا وحالته سحجات وكدمات، وسميرة سعيد عبد النبي، 34 عامًا، من محافظة قنا كدمات وسحجات.

فيما أصيب أيضًا “آية عز الدين محمد، 5 أعوام، قنا، جرح قطعى بفروة الرأس ٣سم، وأحمد عز الدين محمد، 3 أعوام، قنا، إشتباه ما بعد الارتجاج، ومحمد نور الدين محمد قنا، 50 عامًا، سحجات وكدمات، ورضا جاد فكري، 45 عامًا، قنا، ربة منزل إشتباه كسر بالقدم اليسرى والزراع الأيمن، وزياد محمد نور الدين، 13 عامًا، محافظة قنا، سحجات وكدمات، وخالد محمد نور الدين، طالب، 17 عامًا، قنا، سحجات وكدمات، وأحمد محمود حسين، مركز قنا، جروح وسحجات.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

بالأسماء.. مصرع مُسن وإصابة 3 آخرين إثر حادث تصادم في قنا

لقي مُسن مصرعه، وأصيب 3 آخرين، اليوم السبت، إثر وقوع حادث تصادم موتوسيكلين على كوبري …