أخبار عاجلة
لاعبي النادي الأهلي
لاعبي النادي الأهلي

ما بين الإعارة والبيع .. 10 لاعبين مهددون بالرحيل عن الأهلي أبرزهم: حسام حسن

وضع مسئولو الأهلي عدة سيناريوهات لدعم الفريق بصفقات قوية في الميركاتو الصيفي، وقد فتحت الإدارة خطوط الاتصال مع أكثر من لاعب محلي وأجنبي للتعاقد مع بعضهم في الصيف.

وتسابق الإدارة الحمراء الزمن للتخلص من أكثر من لاعب في نهاية الموسم، لإفساح الطريق أمام تدعيمات قوية مرتقبة من الأحمر في الفترة المقبلة.

وقد استقرت إدارة القلعة الحمراء بإنهاء التعاقد مع أكثر من لاعب فشل في إثبات تواجده مع الأهلي كما بدأت في وضع قائمة لإعارة أكثر من لاعب أيضا ودخولهم ضمن صفقات تبادلية منتظرة بين أكثر من نادٍ .

ظهر أكثر من لاعب ضمن قائمة الراحلين المنتظرين من الأهلي ويتصدرهم ؛الموزمبيقي لويس ميكيسوني لضعف المردود الفني، وكذلك الجنوب أفريقي بيرسي تاو لكثرة إصاباته، فضلا عن محمد هاني الظهير الأيمن الذي خرج من حسابات البرتغالي ريكاردو سواريش في الفترة الأخيرة.

فيما تضم قائمة اللاعبين ممن سيدخلون في صفقات تبادلية أكثر من مفاجأة، حيث تم وضع أسماء كل من؛ طاهر محمد طاهر وحسام حسن ومحمود وحيد، ، ومحمد محمود، وصلاح محسن، وكذلك الثنائي أحمد رمضان بيكهام وعبد الرحمن مانو المعارين لناديي سموحة وفيوتشر، ضمن قائمة الصفقات التبادلية المنتظرة من أكثر من نادٍ وهم ؛ إنبي وفيوتشر وبيراميدز.

وباتت فرص تواجد المالي أليو ديانج في الأهلي قوية بعد ضعف العروض المالية الخارجية له في الفترة الأخيرة، وقد يتحول موقف الأهلي تجاه ديانج حال إتمام التعاقد مع لاعب وفاق سطيف أحمد قندوسي .

ولا يمانع الأهلي أيضا في رحيل محمد مجدي أفشة؛ الباحث عن الرحيل عن الأحمر، ولكن ربطت الإدارة رحليه بوجود عرض مالي كبير للموافقة على رحيله ولكن على سبيل الإعارة.

 

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

أكرم توفيق لاعب منتخب مصر

مصر تواجه الكونغو بحثا على أمال المصريين.. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

ينتظر الجماهير المصرية بمختلف انتمئاتها مشاهدة مباراة المنتخب الوطني المصري، مع الكونغو الديمقراطية التي تقام …