• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة
مصطفى البنك مستريح أسوان
مصطفى البنك مستريح أسوان

المتهم رد سجون.. محامي ضحايا مستريح المواشي: استغل الشيوخ في النصب

قال عبد الله الأنصاري، محام ضحايا مصطفى البنك، الشهير بمستريح المواشي بأسوان، إن المتهم باع للضحايا الوهم، واستولى منهم على ملايين الجنيهات، مقابل إيصالات مضروبة.

ضحايا مستريح المواشي

وأوضح الأنصاري، أن المتهم كان “رد سجون”، وصدم طفله الصغير بتوك توك كان يقوده سابقا، واستغل بعض الشيوخ في النصب على المواطنين بطرق دهائية.

وأضاف أن الآلاف من الضحايا ينتظرون الشفقة، خاصة لأن إيصالات الأمانة التي حصل عليها البعض مضروبة، لافتًا إلى أن مستريح أسوان استولى على ملايين الجنيهات مقابل النصب والاحتيال.

وكشف أحمد حسن، محام مصطفى البنك، تفاصيل جديدة، حول اتهام موكله بالاستيلاء على ملايين الجنيهات، مقابل توظيفها من الضحايا في أسوان.

وأوضح حسن، في تصريحات صحفية، أن موكله لم يحصل على أموال نقدية من الضحايا، بل حصل على رؤوس ماشية، لافتا أن المحاضر المحررة ضده تخطت ألفي محضر، بإجمالي مبالغ وصلت 386 مليون جنيه، وهذه المبالغ بالفائدة وليست ثمن الماشية.

وأشار محام المستريح، إلى أنه سيطلب من المحامي العام، بالتصريح لشخص من أهل مصطفى البنك بحصر ممتلكاته، للعمل على بيعها لرد أموال الضحايا، قائلاً: “فلوس الضحايا مضاعتش وكله هياخد حقه، موكلي على أتم الاستعداد لرد الأموال وهي عبارة عن أصل المبلغ”.

ولفت محام المستريح، إلى أن مصطفى البنك حريص على أهل قريته، وهناك لجنة من كبار العائلات تحصر عدد الضحايا، وسيتم رد المبالغ قريبا، لافتا أن جلسة اليوم ستكون قرار بالتحفظ على أموال مصطفى البنك ، وفقا لقرار النائب العام، وليست جلسة للدفاع والمرافعة.

موضوعات متعلقة:

صديق مستريح المواشي: «مضربش حد على ايده».. وأحد الضحايا: «البنك» تعامل مع مواطنين من 4 محافظات

مفاجأة| مواطن أودع 30 مليون جنيه لدى مستريح أسوان.. ومحامي الضحايا يطالب بالتحقيق معهم

شاب 18 عاما يتخلص من حياته بفرشوط بسبب رفض أسرته زواجه من فتاة: بيحبها

 

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

ضبط 5 طلاب بكليتي الطب والصيدلة بحوزتهم 80 طربة حشيش

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط 5 طلاب بينهم 3 بكلية الطب و2 …