أخبار عاجلة
حادث
حادث

شاب 18 عاما يتخلص من حياته بفرشوط بسبب رفض أسرته زواجه من فتاة: بيحبها

لفظ شاب يبلغ من العمر 18 سنة، أنفاسه الأخيرة داخل مستشفى فرشوط المركزي، شمال محافظة قنا، قبل قليل، إثر تناوله «صبغة شعر» بقصد إنهاء حياته عمدا، بسبب خلافات مع أسرته التي رفضت خطبته من فتاة مرتبط بها عاطفياً، وتم إخطار الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات المعمول بها.

شاب 18 عاما يتخلص من حياته بفرشوط

تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، إخطاراً مساء اليوم السبت، بورود إشارة من مستشفى فرشوط المركزي، باستقبال شاب يُدعى «غريب ص.»، في حالة إعياء شديدة، إثر تناوله «صبغة شعر»، ولفظ أنفاسه داخل المستشفى.

وكشفت تحريات المباحث أن الشاب مقيم بمركز دشنا، مرتبط بإحدى الفتيات عاطفياً، وطلب من أسرته خطبتهاـ إلا أن الأسرة رفضت طلبه بحجة أنه صغير في السن، ولا يمكنه تحمل مسؤولية الزواج في هذا السن، مما أدى إلى إصابته بحالة اكتئاب، دفعته إلى تناول «صبغة شعر»، في محاولة منه للتخلص من حياته.

وعلى الفور تم نقل الشاب إلى مستشفى فرشوط المركزي، حيث جرت عدة محاولات لإنقاذه، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة اليوم السبت، داخل مستشفى فرشوط المركزي.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي بدأت بمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية، حيث صرحت بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية، وأمرت بتسليم جثة الشاب إلى ذويه لدفنها في مقابر العائلة بمسقط رأسه.

شاب 18 عاما يتخلص من حياته بفرشوط

موضوعات متعلقة:

صديق مستريح المواشي: «مضربش حد على ايده».. وأحد الضحايا: «البنك» تعامل مع مواطنين من 4 محافظات

مفاجأة| مواطن أودع 30 مليون جنيه لدى مستريح أسوان.. ومحامي الضحايا يطالب بالتحقيق معهم

المتهم رد سجون.. محامي ضحايا مستريح المواشي: استغل الشيوخ في النصب

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مركز شرطة نجع حمادي

بهما طلقات نارية.. العثور على جثتي أب ونجله في منطقة جبلية بنجع حمادي

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، صباح اليوم الخميس، على جثتي أب ونجله بهما إصابات …