• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة
محكمة قنا
محكمة قنا

صديق مستريح المواشي: «مضربش حد على ايده».. وأحد الضحايا: «البنك» تعامل مع مواطنين من 4 محافظات

قال مصطفى الرازق، أحد أصدقاء مصطفى البنك، مستريح المواشي، إن المتهم بحوزته تصريح بمزاولة مهنته، وأن تجارته لم تخسر شيئًا، ويمارس التجارة منذ ما يقرب من عام، ولكن المواطنين استعجلوا الحصول على فوائد طائلة من أموالهم، قائلاً: “آخر أموال حصل عليها المواطنين كان في اليوم الذي تم ضبطه”.

وأضاف “الرازق”، أن مستريح المواشي، مصمم على سداد أموال المودعين، موضحًا أن جميع الإيصالات وهمية، والمبلغ الحقيقي الذي حصل عليه لا يتخطي الـ30 مليون جنيه، قائلاً: “أنا ليا فلوس عند مصطفى البنك، لكن أنا معملتش أي مشكلة معاه، وعارف أن فلوسي هترجع لما يخرج من أزمته، ومصطفى مضربش حد على ايده”.

وذكر صديق مصطفى البنك، أن المتهم لم يكذب أو ينصب على المواطنين، ولم يحصل منهم على أموال، إنما حصل منهم على مواشي، وهو أمر متبع في كل مكان، قائلاً: “مصطفى هيسدد كل الناس وكل الايصالات دي مضروبة، والبلاغات جميعها وهمية”.

وأورد، أن مصطفى البنك تعامل مع مواطنين من محافظات سوهاج والأقصر وقنا وأسوان، لكنه لم يحرر إيصالا واحدا، وكان يلتزم مع المواطنين بكلمة شرف فقط، وكان يحصل على المواشي ويبيعها يوميا ويحقق الأرباح.

وكانت قد قررت محكمة قنا الاقتصادية، برئاسة المستشار أسامة الكامل، وعضوية المستشارين محمد فاروق، وعمرو المليجي، بأمانة سر مؤمن بدر، تأييد التحفظ على أموال وممتلكات المتهم مصطفى البنك الشهير بـ”مستريح أسوان”.

 

موضوعات متعلقة:

مفاجأة| مواطن أودع 30 مليون جنيه لدى مستريح أسوان.. ومحامي الضحايا يطالب بالتحقيق معهم

شاب 18 عاما يتخلص من حياته بفرشوط بسبب رفض أسرته زواجه من فتاة: بيحبها

المتهم رد سجون.. محامي ضحايا مستريح المواشي: استغل الشيوخ في النصب

 

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مديرية أمن قنا

ضبط متهمين بحوزتهما شابو وحشيش ودراجة بخارية مسروقة في قنا

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة اللواء علي العاصي، متهمين ، بحوزتهما كمية من …